نابولي يرفع الراية البيضاء ويُقرب يوفنتوس من الحفاظ على الكالشيو

نابولي يرفع الراية البيضاء ويُقرب يوفنتوس من الحفاظ على الكالشيو

- ‎فيرياضة
106

فيورنتينا يذل نابولي ويضع يوفنتوس على مشارف اللقب السابع تواليا

أسدى فيورنتينا خدمة كبيرة ليوفنتوس المتصدر ووضعه على مشارف اللقب السابع على التوالي عندما ألحق خسارة مذلة بمطارده المباشر نابولي 3-صفر، وعزز اتالانتا حظوظه في حجز احدى بطاقتي المشاركة في الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الموسم المقبل بفوزه على ضيفه جنوى 3-1 الاحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

فبعدما تغلب على يوفنتوس 1-صفر في المرحلة الماضية وقلص الفارق الى نقطة واحدة منعشا اماله في الفوز باللقب الاول منذ 1990 والثالث في تاريخه بعد الاول عام 1987، تلقى الفريق الجنوبي خسارة موجعة أعادت الفارق الى 4 نقاط قبل 3 مراحل من نهاية الموسم.

ويملك يوفنتوس الذي خطف فوزا قاتلا من مضيفه انتر ميلان 3-2 في “دربي ديطاليا” السبت في ميلانو بعدما قلب تخلفه 1-2، فرصة التتويج الاسبوع المقبل في حال فوزه على بولونيا السبت وخسارة نابولي امام تورينو.

ومنذ البداية، لم تجر الرياح بما يشتهيه نابولي ومدربه ماوريتسيو ساري والـ3 الاف مشجع الذين جاؤوا لمؤازرته في فلورنسا، وتلقى ضربة موجعة منذ الدقيقة الثامنة بطرد مدافعه الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي بطل المرحلة الماضية بتسجيله هدف الفوز القاتل في مرمى يوفنتوس (90)، لعرقلته المهاجم الارجنتيني جيوفاني سيميوني، نجل الدولي السابق ومدرب اتلتيكو مدريد الاسباني حاليا دييغو سيميوني.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الوهلة الاولى، لكن وبعد اللجوء الى تقنية المساعدة بالفيديو، اتضح ان المخالفة ارتكبت خارج المنطقة فاحتسب ركلة حرة مباشرة وأشهر البطاقة الحمراء لمدافع الفريق الجنوبي.

وفرض سيميوني نفسه نجما للمباراة بتسجيله الاهداف الثلاثة في الدقائق 34 و62 و90+3).

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that