عودة ثنائية تدعم ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونيخ وغياب مُفاجيء لنجم الوسط

عودة ثنائية تدعم ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونيخ وغياب مُفاجيء لنجم الوسط

- ‎فيرياضة
85

أنباء سارة في تدريبات الميرينغي استعداداً لمواجهة البافاري…

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهته أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني مساء الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض لاعبو النادي الملكي -يوم الأحد- دورته التدريبية الأولى استعداداً لمواجهة الفريق البافاري بعد التغلب على نادي ليغانيس مساء أمس الأحد بهدفين مقابل هدف واحد في بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت هذه الدورة التدريبية عودة اللاعب إيسكو ألاركون صانع ألعاب ونجم الفريق والذي تعرَّض لإصابة بالتواء على مستوى الكتف الأيسر بمواجهة الذهاب التي أُقيمت على ملعب أليانز أرينا الأربعاء الماضي وتم استبداله بزميله ماركو أسينسيو بين شوطي المباراة.

فيما تُشكل عودة اللاعب الدولي الإسباني إلى التدريبات دفعة معنوية كبيرة بالنسبة لزين الدين زيدان مدرب الفريق والذي يعتمد على صاحب الـ25 عاماً بقوة في تشكيلته الأساسية بالفترة الأخيرة.

أما الدفعة المعنوية الأُخرى فكانت بعودة اللاعب ناتشو فيرنانديز مدافع الفريق والذي غاب هو الآخر عن الفريق في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة أيضاً، لكنه عاد في الوقت المناسب بالتأكيد.

عودة اللاعب الدولي الإسباني صاحب الـ28 عاماً إلى التدريبات تعني انه سيكون اللاعب الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن في ظل تأكيد غياب مواطنه داني كارفاخال عن المباراة بسبب الإصابة أيضاً.

يُذكر أن تدريبات ريال مدريد اليوم شهدت أيضاً غياب لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو، لكن الصحف الإسبانية أكدت أن غيابه ليس نتيجة إصابة أو ما شابه، حيث يغيب فقط من أجل الاستشفاء بعد مشاركته أساسياً في مباراة الأمس أمام ليغانيس.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the