ريال مدريد يتخطى عقبة ليجانيس بسلام

ريال مدريد يتخطى عقبة ليجانيس بسلام

- ‎فيرياضة
99

ريال مدريد ينجو من مطب ليجانيس الصعب

حقق نادي ريال مدريد الإسباني إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه ليجانيس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار مباريات الجولة رقم 35 ببطولة الليغا.

وأجرى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي ما يقرب من عشرة تغييرات دفعة واحدة على التشكيل الذي خاض به مباراة بايرن ميونخ الألماني الأخيرة ببطولة دوري ابطال أوروبا لهدف إراحتهم لمباراة العودة أمام البطل الألماني.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة مكونة من: “كيكو كاسيا , خيسوس فاييخو , كاسيميرو , ثيو هيرنانديز , أشرف حكيمي , ماركوس لورينتي , كوفاسيتش , داني سيبايوس , غاريث بيل , كريم بنزيمة , بورخا مايورال”.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في أغلب فتراتها وشهد الشوط الأول افضلية نسبية لريال مدريد الذي شن العديد من الهجمات الخطيرة بأقدام غاريث بيل وداني سيبايوس.

ولم يحتاج النادي الملكي سوى لثمان دقائق فقط حتى إفتتح غاريث بيل التهديف للميرنغي ويعلن عن تقدم فريقه باللقاء.

وعقب هدف بيل نشط أداء فريق ليغانيس الذي قدم هجمات شرسة على مرمى ريال مدريد ولولا سوء التوفيق لكان أدرك التعادل على الأقل.

وفي ظل افضلية ليجانيس الواضحة أضاف ريال مدريد الهدف الثاني عبر بورخا مايورال الذي إستغل هفوة دفاعات المنافس وأحرز ثاني الأهداف وسط إعتراضات من لاعبي ليغانيس على حكم المباراة الذي ألغى الهدف بداعي التسلل وعدل عن قراره في النهاية.

وفي شوط المباراة الثاني واصل ليغانيس ضغطه المتواصل على مرمى ريال مدريد وحملت هجماته خطورة كبيرة ولولا تألق كاسيا في بعض الهجمات لخرج الضيوف فائزين بالمباراة.

وفي الدقيقة 66 نجح ليغانيس في تقليص الفارق عبر داركو براساناك ولكن لم يسعفه الوقت والتوفيق للخروج بنقطة التعادل على الأقل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

You may also like

Possum

After returning to his childhood home, a disgraced