3 محرمات جنسية على الرجال أثناء العلاقة الحميمية !!

3 محرمات جنسية على الرجال أثناء العلاقة الحميمية !!

- ‎فيصحة ورشاقة
86

لا تخلو العلاقة الحميمة من بعض الأمور التي تؤثّر عليها سلباً والتي تزعج الطرف الآخر. إلأ أننا وخلال هذا الموضوع سوف يطلعكم على أبرز الأخطاء التي يرتكبها الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة والتي تؤثر على نجاحها وعلى استمرارية الزواج، فتابعونا.

أخطاء جنسية يقع فيها الرجال

1-تخطي فترة المداعبة

يعتقد بعض الرجال أن فترة المداعبة ليست أبداً بالمهمة وأن الأهم هو الشعور بالسعادة التي تؤمنها ممارسة العلاقة الحميمة. إلّأ أن هذا الأمر هو خطأ كبير يقوم به الرجل ويكون ناجمُ عن أنانية كبيرة من ناحيتهم تجاه شريكة حياتهم ذلك لأنها وبدل الشعور بالنشوة، تعاني من الآلم والأوجاع أثناء العلاقة بسبب الجفاف المهبلي وعدم إفراز المهبل للسائل المزلّق.

2-عدم فصل العلاقة الحميمة عن الهموم اليومية

إن الهموم والضغوطات اليومية تؤثّر كثيراً على صحة الرجل النفسية خصوصاُ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. فالرجل، وبحال لم يفصل حياته اليومية ومشاكله عن وقت العلاقة الحميمة مع شريكة حياته، فهو بالتالي سوف يفقد تركيزه تماماً وتتشتّت كلّ أفكاره. ان هذا الأمر يؤثّر سلباً وبشكل مباشر على ناحية المتعة خلال العلاقة الحميمة التي تجمع الرجل بزوجته، كما أنه من الممكن أن يشعر بعجز جنسي وبضعف في الانتصاب يمنعه من الوصول للنشوة ويفقد المرأة رغبتها الجنسية.

3-الروتين والملل

إن الروتين والملل، والوضعيات نفسها التي يعتمدها الرجل أثناء ممارسته للعلاقة الحميمة، تؤثّر كثيراً على صحة العلاقة الحميمة بينه وبين شريكة حياته. فعندما يكون كلّ ما سوف يقوم به الرجل خلال العلاقة الحميمة متوقعاً من قبل المرأة، سوف تفقد بالتالي رغبتها الجنسية واندفاعها وهذا ما يدفعها إلى تأجيل الأمر أو تجنّبه.

نصائح لتحسين العلاقة الحميمة

1- أولاً لا يجب أبداً تخطي مرحلة المداعبة التي تسبق العلاقة الحميمة، ومنحها على الأقلّ 15 دقيقة من الوقت. وهذه المرحلة تتضمّن التقبيل المثير خصصواً في المناطق المثيرة عند كلا الطرفين.

2- إعتماد الوضعيات الجديدة والتي لم تجرّبوها من قبل والتي لا تتطلّب الكثير من الجهد البدني.

3- تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمة، فمثلاً يمكن ممارستها في غرف عديدة من المنزل، أو في شاليه على البحر أو الجبل.

4- ممارسة التمارين الرياضية، ما يساعد على التخلّص من التوتر اليومي والضغوطات الحياتية وعدم التفكير بها عند ممارسة العلاقة الحميمة.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the