فالفيردي: الممر الشرفي في الكلاسيكو قد يكون أمرًا مُهينًا!

فالفيردي: الممر الشرفي في الكلاسيكو قد يكون أمرًا مُهينًا!

- ‎فيرياضة
129

فالفيردي يرى أن الممر الشرفي بين ريال مدريد وبرشلونة أمرًا مهينًا..

كشف إرنيستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، عن رأيه في الجدل المُثار مؤخرًا عن إمكانية قيام غريمه ريال مدريد بالممر الشرفي في حال حسم فريقه لقب الليغا.

ويستعد برشلونة لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني، ويحتاج البلوغرانا إلى التعادل للتويج رسميًا باللقب.

وتحدث فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلًا: “هناك الكثير من الأحاديث عن الممر، تحدثنا أيضًا عن ذلك عندما ذهبنا إلى البرنابيو لكن ذلك يعتمد على الخصم، وعندما نتحدث عن مدريد وبرشلونة يُصبح الأمر إهانة أكثر من ممر شرفي للمنافس، وقوف الديبور ممر شرفي لنا أمر طبيعي لأنه لا يوجد منافسة مثل البارسا وريال مدريد”.

وعن إمكانية عمل ممر شرفي مكون من لاعبي البارسا وريال مدريد من أجل إنيستا قال: “أندريس يجب أن يتم تكريمه من الملعب كله والجماهير كلها, وليس فقط من لاعبي البارسا والريال”.

وبسؤاله إذا كان الأمر بالعكس هل سيفعل ممر شرفي لريال مدريد قال فالفيردي ضاحكًا: “أنت تقودني للجنون، الكثير من الممرات، دعونا نتركها هناك، إذا كانت موجودة بالفعل، فهي ليست مهمة”.

وكان برشلونة قد رفض في وقت سابق الوقوف في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد بمباراة السوبر الإسباني، بعدما نجح الميرينغي في التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قد صرَّح أن فريقه لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة في حال حسم لقب الليغا، لأن برشلونة كسر هذه التقاليد في وقت سابق حسب تعبيره.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that