أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد

أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد

- ‎فيرياضة
102

ألابا جاهز لمواجهة الإياب

تلقى البايرن خسارة على أرضه أمام ريال مدريد الأربعاء الماضي في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في إطار مواجهة ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث عانى البايرن كثيرًا من سوء الحظ قبل أن يسقط في فخ هزيمة الذهاب التي عقدت عليه الأمور كثيرًا في الإياب.

وتلقى بايرن ميونيخ العديد من الأخبار السلبية خلال الفترة الأخيرة بإصابة العديد من نجومه كأرتورور فيدال و دافيد ألابا وآريين روبين وجيروم بواتينج، ولكنه تلقى أخيرًا أخبار إيجابية قبل مواجهة ريال مدريد في الإياب بعودة ظهيره النمساوي ألابا إلى التدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته لمواجهة الإياب في سانتياجو بيرنابيو.

وكان الجهاز الطبي لنادي بايرن ميونيخ قد أعلن أن دافيد ألابا أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات اليوم الجمعة في بيان رسمي، مما يعني أنه بإمكانه البدء أساسيًا في مباراة فريقه أمام إينتراخت فرانكفورت السبت المقبل في الدوري الألماني، ولكن على الأغلب سيلجأ هاينكس إلى إراحته لمواجهة الريال الثلاثاء المقبل.

يذكر أن بايرن ميونيخ سيدخل مواجهة الإياب أمام ريال مدريد بغيابات مؤثرة لكل من مانويل نوير الغائب منذ بداية الموسم، وكذلك آريين روبين، جيروم بواتينج، كينجيسلي كومان، وارتورو فيدال.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that