موسم برشلونة في قبضة زيدان

موسم برشلونة في قبضة زيدان

- ‎فيرياضة
129

ريال مدريد يتحكم في موسم برشلونة

فرحة كبيرة سيطرت على نجوم وعشاق نادي برشلونة مساء السبت عقب سحق إشبيلية بخماسية نظيفة في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو وتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا.

خمسة أهداف رائعة وسيطرة كاملة أسعدت برشلونة لكن لم تذيل جراح هدف اليوناني كوستاس مانولاس في شباك الحارس تير شتيغين على ملعب أولمبيكو.

جماهير برشلونة لا يمكنها تقييم موسمها في الوقت الحالي رغم اقتراب الثنائية فالفريق بحاجة إلى 3 نقاط فقط من أجل نيل لقب الليغا أو تعثر أتلتيكو مدريد في أي لقاء قادم.

موسم برشلونة بين النجاح أو الفشل أصبح في قبضة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي، أما فوز النادي الأبيض الإسباني بلقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي وحينها إخفاء ثنائية برشلونة بل وتحويلها إلى الثنائية الفاشلة التي سوف يُحرج كل من ينتمي للنادي الحديث عنها وأما أن يفعلها يوب هاينكس ويقصي ريال مدريد من الشامبيونزليغ ليصبح موسم البرسا رائع ومدريد مخيب للأمال.

مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الآخر سواء كمنافس للبالون دور أو لا سوف يتحدد من خلال دوري الأبطال الأوروبي، فوز رونالدو باللقب الأوروبي مع تقديمه أداء جيد في روسيا 2018 الصيف المقبل سوف يجعل ميسي يخسر الصراع أمام الدون للمرة السادسة بينما اخفاق ريال مدريد سوف يجعل البرتغالي خارج حسابات الجائزة تماما لاسيما مع فشل صاروخ ماديرا على المستوى المحلي في الموسم الجاري.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the