بالصّور: وزيرُ الدفاع السوري يزورُ القلمون الشرقي ويلتقي بالطيارين السوريين

بالصّور: وزيرُ الدفاع السوري يزورُ القلمون الشرقي ويلتقي بالطيارين السوريين

- ‎فيالتغطية الإخبارية
81

وزيرُ الدفاع السوري يزورُ القلمون الشرقي ويلتقي بالطيارين السوريين

زار العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية اليوم إلى بعض التشكيلات العاملة في القلمون الشرقي وذلك بتوجيه من الرئيس السوري بشار الأسد القائد، بعد إعادة الأمن والأمان إلى جميع قراه وبلداته بفضل التضحيات والبطولات التي أبداها مقاتلونا البواسل في جميع المعارك والجبهات.

العماد أيوب أثنى على جهود القادة والمقاتلين وما بذلوه من عرق ودماء زكية حصنت الوطن وحافظت على سيادته وكرامته.

وزير الدفاع اطلع على عينات من الكميات الكبيرة للعتاد والسلاح الذي سلمه الإرهابيون من دبابات وعربات مدرعة وأخرى مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة وأجهزة الاتصال ومحطات التشويش المتطورة ذات المنشأ الأمريكي والغربي إضافة إلى المدافع والصواريخ والقذائف والذخائر المتنوعة التي كانوا يستخدمونها في الاعتداء على المواطنين الأبرياء في دمشق ومحيطها.

من جهة ثانية، التقى العماد أيوب خلال زيارته الميدانية بعض الطيارين ممن ساهموا بفعالية كبيرة في دك أوكار الإرهابيين والقضاء عليهم وإرغام من تبقى منهم على الاعتراف بالهزيمة والمغادرة ونقل للطيارين الأبطال تقدير الرئيس الأسد لدورهم في هذه الحرب المفروضة على الدولة السورية منذ أكثر من سبعة أعوام.

كما شكر وزير الدفاع أطقم العربات التي تصدت لصواريخ العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي وأثنى على كفاءتهم العالية في إسقاط الصواريخ ومنع مطلقيها من تحقيق أهدافهم.

الأهالي تجمهروا على جانبي الطريق مرددين الهتافات الوطنية التي تمجد الوطن وقائده الرمز الرئيس بشار الأسد مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً مع الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وملاحقة فلوله على امتداد الجغرافيا السورية واستعدادهم لتقديم كل غال وثمين في سبيل عزة سورية وضمان عودة الأمن والأمان إلى جميع ربوع الوطن.

مجموعة الصور المرفقة كما نشرتها وزارة الدفاع السورية:

المصدر : سانا

The post وزير الدفاع يزور القلمون الشرقي و يلتقي بـ الطيارين السوريين (صور) appeared first on Muraselon.

You may also like

بوفون مستعد للتوقيع لنادٍ أوروبي كبير

بوفون على بعد خطوة من الانتقال إلى باريس