برشلونة يرغب في عودة لاعبه الأسبق لتعويض أسطورته

برشلونة يرغب في عودة لاعبه الأسبق لتعويض أسطورته

- ‎فيرياضة
82

لاعب الريدز السابق يدخل دائرة اهتمامات البلاوغرانا.

من المرجح الى حدٍ كبير.. أن يكون هذا الموسم هو آخر مواسم أسطورة برشلونة، اندرياس انييستا، بعد بات على أعتاب الرحيل الى أحد فرق الدوري الصين في الموسم المقبل.

وهو الأمر الذي دفع برشلونة الى محاولة البحث عن لاعب بديل، يستطيع تعويض القيمة الفنية لقائده، وحسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية متعددة، فإن لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ، لويس ألبرتو، لاعب لاتسيو، هو أحد الخيارات التي يضعها الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

وتأكيدا لهذا الأمر، فقد أرسل البرسا أمس كشافيه الى العاصمة الإيطالية، من أجل مشاهدة ديربي العاصمة بين لاتسيو وروما، ومتابعة مردود ألبرتو عمليًا، وتقديم تقريرًا فنيًا عنه.

وربما تدور قيمة الصفقة المحتملة حول فلك مبلغا وقدره نحو 30 مليون يورو، ويقدم ألبرتو موسما أكثر من رائعة رفقة نسور روما، بعدما تمكن من تسجيل 10 أهداف، وصناعة 16 هدفا آخر، وذلك في مختلف البطولات.

الجدير بالذكر أن البرتو صاحب الـ25 عاما، كانت له تجربة سابقة مع البلاوغرانا ولعب معهم صحبة الفريق الرديف في موسم 12/13، وشارك في 38 مباراة، مسجلا خلالها 11 هدفا، ثم بعدها تنقل ما بين إشبيلية، ليفربول، ملقا، ثم استقر به المطاف في لاتسيو، وتم استدعائه لتمثيل منتخب بلاده في مباراة ودية وحيدة حتى الآن.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate