مدرب سان جيرمان: “لم أتحدث مع نيمار منذ فترة رغم حسمنا للقب”

مدرب سان جيرمان: “لم أتحدث مع نيمار منذ فترة رغم حسمنا للقب”

- ‎فيرياضة
48

إيمري يتحدث عن علاقته بنيمار

أكد مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري عدم تواصله مع نجم الفريق نيمار منذ عدة أسابيع رغم تحقيق الفريق لقب الدوري نهاية الأسبوع الماضي أي أن البرازيلي لم يقُم حتى بتقديم المباركة لمدربه باللقب ولم يتحدث الاثنين بعد هذا الإنجاز.

وانتصر سان جيرمان على موناكو بسبعة أهداف لهدف السبت الماضي ليحتفل رسمياً بحسم اللقب بوقت مازال فيه نيمار بالبرازيل سعياً منه للتعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل حوالي شهرين والتي قد تبعده حتى نهاية الموسم.

وتحدث إيمري عن تواصله الأخير مع اللاعب بالقول: “تحدثت معه قبل حوالي أسبوعين أو 3 أسابيع للحديث عن مدى قدرته على العودة للفريق”.

وتابع إيمري: “اللاعبون يتحدثون بشكل مستمر لذا هو يتواصل مع الآخرين تماماً كما يتحدث مع الإدارة ومعي، لدي علاقة جيدة معه وهو مهتم بالفريق وبالمنتخب ويسعى للتركيز على تعافيه، هو متحمس للغاية للعودة قبل نهاية الموسم ولو للعب مباراة واحدة هذا ما أخبرني به”.

وعن مستقبل البرازيلي أضاف المدرب “صراحة أشعر أنه سيستمر بسان جيرمان، لقد كان واضحاً منذ البداية بالأهداف الفردية والجماعية التي يرغب بتحقيقها وتحدث عنها ببداية الموسم معي ومع رئيس النادي ونحن نسير بطريق تحقيقها”.

You may also like

Wind River

A veteran hunter helps an FBI agent investigate