دي خيا وكاريك يتدخلان من أجل مستقبل بوجبا

دي خيا وكاريك يتدخلان من أجل مستقبل بوجبا

- ‎فيرياضة
108

كاريك و دي خيا يتدخلان من أجل بوجبا

يعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم رفقة مدربه جوزيه مورينيو من الكثير من الأزمات بعد النتائج غير المرضية التي حققها الفريق على مستوى بطولة الدوري المحلي وكذلك دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي خلق بعض المشكلات بين جوزيه مورينيو وبين بعض من اللاعبين على رأسهم متوسط الميدان الدولي الفرنسي بول بوجبا.

وكان النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا قد تعرض للكثير من المشكلات في مانشستر يونايتد بسبب توظيفه في مركز لا يحبه من قبل مدربه جوزيه مورينيو، وهو الأمر الذي أثار إمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة وما جعل العديد من العروض تنهال عليه وعلى رأسهم عرض مانشستر سيتي بطلب شخصي من بيب جوارديولا.

وقد أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية أن كل من قائد الفريق مايكل كاريك والحارس دافيد دي خيا قد تدخلا من أجل تسوية الأزمة بين بوجبا وبين مورينيو من أجل ضمان استمرار اللاعب ضمن صفوف الشياطين الحمر خلال المواسم المقبلة، حيث تحدث الثنائي مع مورينيو عن قيمة اللاعب وضرورة تحريره من المراكز التي ترهقه.

يذكر أن النجم الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا بول بوجبا كان قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من السيدة العجوز يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الصيفية في العام 2016 في صفقة قياسية قدرت حينها بحوالي 10 مليون جينه إسترليني كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في ذلك الحين.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that