تعليق تاريخي من إبراهيموفيتش على مقصية رونالدو

تعليق تاريخي من إبراهيموفيتش على مقصية رونالدو

- ‎فيرياضة
301

نجم الدوري الأمريكي الجديد يتحدث عن مقصية الدون…

يبدو أن الهدف الذي سجله اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني في شباك نادي يوفنتوس الإيطالي من مقصية خيالية قد لاقى ردات أفعال كبيرة من العالم أجمع.

وكان اللاعب الدولي البرتغالي قد سجل هدفين في شباك البيانكونيري في مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحرص اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ونجم نادي لوس أنغليس غالاكسي الأمريكي الذي انتقل إليه مؤخراً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعليق على الهدف التاريخي لصاروخ ماديرا.

لكن تعليق المهاجم السويدي صاحب الـ36 عاماً لم يكن مثل تعليقات جميع المحللين وأساطير كرة القدم والتي أشادت بالهدف بصورة كبيرة للغاية.

وتحدَّث السلطان إبرا حول الهدف قائلاً ” لقد كان هدفاً جميلاً، لكن عليه أن يُجرِّب ذلك من 40 متراً”. في إشارة إلى هدفه مع منتخب السويد في شباك منتخب إنجلترا من مسافة 40 متراً من مقصية.

يُذكر أن مباراة الإياب بين الريال ويوفنتوس ستقام الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث يُعتبر الميرينغي أقرب بشكل كبير من التأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that