إشادة كبيرة بما فعله أوباميانغ مع لاكازيت أمام ستوك سيتي

إشادة كبيرة بما فعله أوباميانغ مع لاكازيت أمام ستوك سيتي

- ‎فيرياضة
161

النجم الغابوني يُظهر روحًا رياضية رائعة مع زميله الفرنسي…

نجح نادي ارسنال الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي ستوك سيتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب الإمارات لحساب الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع اللاعب بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم الغانرز تسجيل هدفين أعطى الفريق بهما التقدم في الدقيقتين 75 و86 “ركلة جزاء” على التوالي.

ثم حصل على فرصة تسجيل الهدف الثالث والهاتريك عندما تم احتساب ركلة جزاء ثانية للفريق بعدها بدقائق قليلة، لكنه استغنى عن تسجيل هذا الهدف من أجل زميله ألكسندر لاكازيت.

وقام الغابوني أوباميانغ بإعطاء الكرة إلى زميله الفرنسي العائد من الإصابة من أجل تسجيل هدف يُقدم له دفعة معنوية كبيرة في الفترة القادمة.

تلك الروح الرائعة التي أظهرها أوباميانغ في التعامل مع الموقف وتقديم الكرة لزميله العائد من الإصابة نالت إشادة جميع رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والذين قدموا الكثير من كلمات الثناء نحو أوبا.

يُذكر أن نادي شمال لندن يتواجد في لمركز السادس في جدول ترتيب البريميير ليغ برصيد 51 نقطة على بُعد 10 نقاط من المركز الرابع الذي يحتله توتنهام هوتسبير الذي يلاقي تشيلسي في هذه الجولة.

You may also like

Killer Kate!

Kate attends her estranged sister’s bachelorette party at