الإصابات تستمر بضرب مخططات هاينكس قبل الكلاسيكير ودورتموند يتمسك بأمل العودة

الإصابات تستمر بضرب مخططات هاينكس قبل الكلاسيكير ودورتموند يتمسك بأمل العودة

- ‎فيرياضة
24
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

دورتموند يلعب فرصته الأخيرة للعودة وبايرن ميونيخ يحارب إصاباته

يطمح بوروسيا دورتموند لطيّ صفحة النتائج السلبية حين يستضيف بايرن ميونيخ بمواجهة ستحدد مصير المنافسة على الأقل بباقي جولات الذهاب بظل تقدم البافاري عن صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط حتى الآن

ظروف المباراة:

موسم دورتموند انقلب بشكل جذري بالجولات الماضية فبعد البداية القوية وحصده 19 نقطة بأول 7 جولات اكتفى الفريق بنقطة واحدة من آخر 3 مباريات بعد سقوطه بميدانه أمام لايبزيغ وخارج أرضه أمام هانوفر وتعادله مع فرانكفورت بمعقل الأخير بعد أن كان متقدماً بهدفين وتزامنت هذه النتائج السلبية مع تعادل الفريق ذهاباً وإياباً مع أبويل بدوري الأبطال.

النقيض تماماً عاشه بايرن ميونيخ فبعد حصد 14 نقطة من 7 مباريات جاء هاينكس ليقلب الحسابات ويحصد 9 نقاط بأول 3 جولات له مع البافاري ليتحول من موضع التأخر بخمس نقاط إلى المتصدر بفارق 3 نقاط ومباراة الكلاسيكير تمثل فرصة إما للابتعاد بفارق 6 نقاط أو للتساوي بالصدارة من جديد.

أرقام مثيرة:

-يتساوى أوباميانغ وليفاندوفسكي حتى الآن بصدارة الهدافين برصيد 10 أهداف لكل لاعب ومن بعدهما يأتي جناح دورتموند فيليب بخمسة أهداف في حين لم ينجح أي من لاعبي الفريقين الآخرين حد الهدفين.

-يمثل مولر أفضل صانع أهداف بالفريقين برصيد 4 أهداف ومن بعده يأتي كل من كيميش وداهود لكن الملفت أن كلا لاعبَي بايرن سيغيبان عن المباراة للإصابة.

-نجح بوروسيا دورتموند بتسجيل هدفين على الأقل بكل من مبارياته السبع الأخيرة في حين حافظ بايرن ميونيخ على نظافة شباكه 5 مرات بآخر 7 مباريات مما يعني أن المواجهة ستكون نارية بين هجوم المضيف ودفاع الضيف.

-على الطرف الآخر سجل بايرن هدفين على الأقل بمبارياته الثلاث الأخيرة في حين اهتزت شباك دورتموند بهدفين على الأقل بآخر 3 مباريات مما يعني أن المواجهة قد لا تكون بذات القوة بين هجوم بايرن ودفاع دورتموند!

-بآخر 6 مباريات بالبوندسليغا بين الفريقين فاز البافاري بثلاث لقاءات في حين ساد التعادل بمباراة واحدة مقابل تحقيق دورتموند لانتصارين

-لم يفُز بايرن بمعقل دورتموند بالدوري بالموسمين الماضيين كما لم يحقق هاينكس أي انتصار بمعقل الفيستفالي بالبوندسليغا بآخر موسمين قاد فيهما بايرن ميونيخ.

الغيابات وخيارات المدربين:

-سيفتقد دورتموند لكل من رويس ودورم ورودة وبيزتشيك وزاغادو ومن المرجح أن يبدأ بارترا مرة أخرى بمركز الظهير الأيمن رغم جاهزية توليان وبعد إراحة شميلتسير وكاسترو ويارمولينكو خلال لقاء الأبطال يبدو تواجدهم بالتشكيلة الأساسية وارد للغاية.

-على الطرف الآخر تلقى هاينكس نبأ أخير سيء مع غياب كيميش عن اللقاء لينضم لقائمة تضم بجانبه كل من بواتينغ ومولر وريبيري ونوير وبيرنات ومن المنتظر أن يعود ليفاندوفسكي للمشاركة أساسياً مع استمرار الاعتماد على خاميس وروبن وكومان خلفه أما تياغو وهوميلس فيستعدان للعودة للمشاركة بعد إراحتهما بلقاء سيلتيك.

التشكيلة المتوقعة:

بوروسيا دورتموند: بوركي- بارترا، سوكراتيس، توبراك، شميلتسير- فايغل، غوتزة، كاسترو- يارمولينكو، فيليب، أوباميانغ

بايرن ميونيخ: أولرايش- ألابا، هوميلس، زولة، رافينيا- تياغو، مارتينيز- كومان، خاميس، روبن- ليفاندوفسكي

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

عندما سجنوا امرأة بتهمة سرقة الكهرباء ..جرمانا ..مدير الكهرباء: لا إمكانيات ..ورئيس البلدية يعتذر

Want create site? Find Free WordPress Themes and