ميسي يطلب من فالفيردي الاسراع بالتعاقد مع كوتينيو

ميسي يطلب من فالفيردي الاسراع بالتعاقد مع كوتينيو

- ‎فيرياضة
37
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ميسي يرغب في اللعب بجانب كوتينهو

فشلت إدارة برشلونة في الصيف الماضي في التوقيع مع نجم وسط ليفربول فيليب كوتينهو بعد رفض إدارة الريدز لثلاثة عروض متتالية من إدارة الفريق الكتالوني.

ولكن برشلونة لم يغلق تلك الصفحة بعد، وبرغم انضمام باريس سان جيرمان للسباق حول التعاقد مع صاحب الـ 25 عام، إلا أن برشلونة لا يزال يمتلك الأفضلية والحديث حول التحرك من أجل كوتينهو في يناير لا يزال يجري في اليت الكتالوني، حيث أشار موقع “دياريو جول” أن ليونيل ميسي قد أبلغ إدارة برشلونة بسرعة التحرك من أجل التوقيع مع كوتينهو في أقرب وقتٍ مُمكن.

وعلى الرغم من تجديد برشلونة لعقد أندريس إنييستا، إلا أن اللاعب أصبح بعيدًا كل البعد عن مستواه الحقيقي نظرًا للتقدم في العمر، وهو الذي دفع إدارة برشلونة للبحث عن بديل فوقع الخيار على كوتينهو بعد ما أبدى ميسي ترحيبه بذلك، إلا أن عروض برشلونة الثلاث المُقدمة قوبلت بالرفض حيث أكدت إدارة ليفربول حينها أن النجم البرازيلي ليس للبيع.

وعلى الرغم من إتمام برشلونة لصفقة عثمان ديمبيلي في صفقة جاوزت الـ 96 مليون باوند، إلا أن ميسي يرى أن الخيار الأفضل لتعويض أندريس إنييستا على المدي الطويل هو فيليب كوتينهو، ولهذا فإن رغبة برشلونة في تجديد عقد ميسي الذي سينتهي في الصيف المقبل من الممكن أن تجعلها ترضخ لرغبات النجم الأرجنتيني.

يُذكر أن مصادر مقربة من فيليب كوتينهو قد أوضحت رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف برشلونة وتحقيق حلمه باللعب بجوار الأسطورة ليونيل ميسي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

قطر؛ انقلاب أم غزو سعودي؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and