أخبار سيئة وأُخرى جيدة ليوفنتوس قبل مواجهة ريال مدريد

أخبار سيئة وأُخرى جيدة ليوفنتوس قبل مواجهة ريال مدريد

- ‎فيرياضة
50

يوفنتوس في أزمة قبل موقعته أمام ريال مدريد…

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي صدمة جديدة قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره نادي ريال مدريد الإسباني على ملعب يوفنتوس أرينا ببداية شه أبريل/نيسان المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقارير صحفية إيطالية تقول أن اللاعب أليكس ساندرو الظهير الأيسر للبيانكونيري تعرض لإصابة في الفخذ خلال تدريبات منتخب البرازيل اليوم الثلاثاء فور تجمع اللاعبين من أجل الاستعداد لأسبوع الفيفا.

وذكرت تلك التقارير أن الظهير الأيسر سيتم تقييم مدى قوة إصابته في وقت لاحق من اليوم من أجل الوقوف على مدى قوتها وفترة غيابه عن المباريات، حيث من المقرر مغادرته لمعسكر منتخب السامبا والعودة إلى يوفنتوس.

فيما يأمل ماسيميليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز أن يكون الظهير الأيسر صاحب الـ26 عاماً جاهزاً لمواجهة اليوفي امام ميلان في الدوري الإيطالي بعد فترة التوقف الدولي وبعدها مواجهة ريال مدريد في التشامبيونز ليغ.

من ناحية أُخرى، فإن هناك أخبار جيدة أيضاً النسبة ليوفنتوس، وهي بشأن اللاعب جورجيو كيلليني مدافع الفريق، والذي كان قد تعرض للإصابة في المواجهة الأخيرة أمام نادي سبال في الكالتشيو.

وخرج المدافع الدولي الإيطالي بإصابة في الفخذ أيضاً من تلك المباراة وخرج على إثرها من قائمة منتخب إيطاليا، ومن المُنتظر أن يكون جاهزاً لموقعتيّ ميلان وريال مدريد.

فيما جاء بيان يوفنتسو عن إصبة اللاعب كالتالي ” لقد خضع جورجيو كيلليني لاختبارات بشأن إصابته في عضلات الفخذ الأيمن، في مباراة ضد سبال، والتي بسببها غادر معسكر المنتخب الوطني “.

وجاء في البيان أيضاً ” الوضع ليس خطيراً، لكنه بحاجة إلى مراقبة يومية. بدأ اللاعب بالفعل في العلاج الطبيعي، وسيتم عمل إعادة تقييم للإصابة مرة أُخرى الأسبوع المقبل “.

You may also like

دوري أبطال أوروبا: صلاح يقود ليفربول لتدمير روما بخماسية

هل يكرر الذئاب الـ”ريمونتادا”؟ قدم المهاجم المصري محمد