هل سيكون بوغبا جاهزاً لمباراة تشيلسي؟

هل سيكون بوغبا جاهزاً لمباراة تشيلسي؟

- ‎فيرياضة
36
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بوغبا يستعد للعودة لمباريات مانشستر يونايتد

أصبحت العودة قريبة وبات ظهور اللاعب الفرنسي بول بوجبا سواء في التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أو بقائمة البدلاء قريباً للغاية وذلك عقب الأنباء السارة التي تلقاها البرتغالي جوزيه مورينيو بشأن اللاعب.

وكان بوغبا قد تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة أثناء خوضه لمباراة فريقه أمام بازل السويسري ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل شهرين من الأن.

وحارب بوغبا وبذل جهوداً كبيرة من أجل سرعة العودة في ظل إحتياج فريقه له في وسط الملعب على الرغم من تألق البلجيكي مروان فيلايني ونجاحه في تعويض غياب بوغبا عقب الإصابة إلا أن وجود الفهد الأسمر أصبح ذو أهمية كبيرة نظراً للدور الخططي الرائع الذي يقوم به فضلاً عن حاسته التهديفية الكبرى.

وعقب جهوداً كبيرة بذلها اللاعب خلال تدريباته التأهيلية من أجل سرعة الشفاء زف مدرب اللياقة أنباءً سارة لمورينيو ولعشاق اللاعب ولمحبي مانشستر يونايتد وذلك بإعلانه أن بوغبا خاض التدريبات كاملة بدون أي أوجاع أو إنتكاسات وأنه بات قريباً من دخول قائمة الفريق التي ستواجه تشيلسي في قمة الجولة الثانية عشر ببطولة البريميرليغ والتي ستُقام على ملعب ستامفوردبريدج مساء الأحد.

وعلى الرغم من إخفاء مورينيو موعد عودة اللاعب وإثارته الجدل بإعلانه بإنه لا يعرف الموعد الفعلي لعودة اللاعب إلا أن الأنباء جاءت سعيدة ومفرحة له بعودة واحداً من أهم لاعبي الفريق بالوقت الحالي.

وعلى صعيد أخر لازالت جماهير مانشستر يونايتد تفتقد كثيراً لبوغبا داخل الملعب حيث إنفجرت التدوينات والتعليقات من الجماهير المفتقدة لبوغبا في الملعب في حين أنهم أكدوا أن الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب وسط تشيلسي سيعاني كثيراً حال مشاركة بوغبا في مباراة القمة ضد البلوز.

كما يرى كثيراً من خبراء الكرة ولاعبي مانشستر يونايتد القدامى بأن تراجع مرودو البلجيكي روميليو لوكاكو التهديفي سببه الرئيسي غياب بوغبا وإفتقاده للممول من وسط الملعب ويشهد على ذلك تصريح بول سكولز أسطورة اليونايتد السابق بأن روميليو لوكاكو بات يفتقد بوغبا كثيراً في المباريات.

ومع عودة بوغبا المرتقبة قد يستعيد مانشستر يونايتد بريقه ببطولة الدوري في ظل شراسة جاره مانشستر سيتي الذي لم يعرف طعم الهزيمة حتى الأن بكافة المسابقات وعلى الرغم من تألق اليونايتد أوروبياً إلا أنه يعاني محلياً وبفارق خمس نقاط كاملة عن جاره الشرس.

👻🎃 #halloween #halloweenprank

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on Oct 31, 2017 at 3:03pm PDT

وعلى الصعيد الشخصي واصل بوغبا تقاليعه المضحكة وتصفيفات شعره الغريبة والمثيرة للجدل حيث ظهر بقصة شعر جديدة وغريبة كعادته فيما إنهالت التعليقات الطريفة بسبب قصات شعر اللاعب المجنونة.

كما قام اللاعب بتهنئة عشاقه وجماهيره بعيد القديسين على طريقته الخاصة حيث قام بنشر فيديو مرعب ومخيف كنوع من أنواع الإحتفال بتلك المناسبة الممزية لدى الغرب.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

قطر؛ انقلاب أم غزو سعودي؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and