كريستيانو رونالدو يطالب إدارة ريال مدريد بضم هداف الكرة الإنجليزية

كريستيانو رونالدو يطالب إدارة ريال مدريد بضم هداف الكرة الإنجليزية

- ‎فيرياضة
40

رونالدو يطلب ضم صلاح في الصيف

بات النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ونجم نادي ليفربول مطلباً قوياً داخل نادي ريال مدريد الإسباني والذي وضع اللاعب تحت المجهر تمهيداً لضمه الصيف المقبل.

ويعيش صلاح حالة من التألق الكبير هذا الموسم عقب تألقه بشكل كبير في مباريات فريقه فضلاً عن إحتلاله صدارة هدافي بطولة البريميرليغ برصيد 28 هدف.

كما بلغ سجل صلاح التهديفي بجميع المسابقات هذا الموسم 35 هدف كما صنع 10 اهداف لينتزع درع النجومية بمباريات ليفربول بشكل كبير.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طالب مسؤولي النادي الملكي بضرورة ضم صلاح الصيف المقبل.

ويرى رونالدو أن صلاح هو البديل الافضل للويلزي غاريث بيل على المدى الطويل عقب الأنباء المنتشرة برحيل الجناح الويلزي عن قلعة الملكي الصيف المقبل.

وعانى بيل من كثرة الإصابات التي جعلته يبتعد عن مباريات ريال مدريد لفترات طويلة وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لمانشستر يونايتد الصيف الماضي ولكن فشلت الصفقة في النهاية.

وتألق صلاح تألقاً ملفتاً خلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام واتفورد ونجح في إحراز 4 أهداف كاملة وذلك بالمباراة التي إنتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف نظيفة.

You may also like

دوري أبطال أوروبا: صلاح يقود ليفربول لتدمير روما بخماسية

هل يكرر الذئاب الـ”ريمونتادا”؟ قدم المهاجم المصري محمد