هل يتحمل كونتي مسؤولية تراجع تشيلسي؟ الصحف تفسر!

هل يتحمل كونتي مسؤولية تراجع تشيلسي؟ الصحف تفسر!

- ‎فيرياضة
38
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ما الذي حدث لتشيلسي؟

يعيش تشيلسي فترة من التخبط سواء على صعيد الأداء والنتائج وهو ما تكلل بسقوطه بثلاثية نظيفة أمام مضيفه روما يوم الثلاثاء الماضي بلقاء أظهر حجم المشاكل التي يعيشها البلوز حالياً وبالوقت الذي تنوعت فيه التكهنات عن أسباب التراجع حاولت الصحف الإنجليزية إظهار أبرز النقاط عدا عن سعيها للدخول لكواليس الفريق ومعرفة الأسباب الخفية لما يحدث.

غياب كانتي:

يُجمع المتابعون والصحف على كبر الأثر الذي تركه الفرنسي نغولو كانتي بعد غيابه عن وسط البلوز مما تتسبب بحالة من الفوضى خاصة مع عدم تمكن باكايوكو وفابريغاس من إغلاق الثغرة التي خُلقت بغياب الفرنسي ليتسبب ذلك بمشكلة كبيرة بالنسبة للمدرب.

سياسة الانتقالات:

في لقاء مع نجم مانشستر يونايتد التاريخي غاري نيفيل عبر “بي بي سي” سؤل الدولي الإنجليزي سابقاً عن سبب تراجع تشيلسي فأجاب بكلمة واحدة “ماتيتش” وبالحقيقة ترك الصربي فعلاً مكاناً كبيراً حيث كان هو الأنسب لتعويض كانتي ضمن الأزمة الحالية.

صحيح أن تشيلسي تعاقد مع 5 لاعبين مميزين إلا أن كونتي مازال غير راضٍ عما حدث وهذا أمر واضح للغاية حتى أنه تحدث مؤخراً عن أن مهمة المدرب ليست شراء اللاعبين وكأنه يرمي بالكرة نحو ملعب الإدارة.

عدم الراحة:

ما بين النقاط التي تحدثت عنها الصحف ظهرت قضية أساسية جديدة للساحة بظل تسريب البعض شائعات عن معاناة اللاعبين من قسوة تمارين كونتي وهو ما يجعلهم لا يشعرون بالراحة.

كونتي رفض هذه الاتهامات مؤخراً واصفاً إياها بالهراء وتحدث بالقول “يوجد الكثير من الأكاذيب، إن نظرت إلى الماضي سأجد أن هذا حدث مع العديد من المدربين السابقين لتشيلسي”.

وتابع كونتي “يحاولون خلق مشاكل بيني وبين النادي أو اللاعبين، إن كان هناك أحد سعيد ليكتب هذا فأنا أُجيب عن الماضي وجاهز للإجابة عن هذه القضايا دائماً”.

المشاركة الأوروبية:

إلى جانب كل النقاط السابقة أثر ضغط المشاركات بالتأكيد على الفريق بعد غيابه أوروبياً الموسم الماضي وبعد لقاء روما لم يٌخفي كونتي عدم رضاه عن حماس فريقه بالقول “روما أظهر رغبة أكبر وفعالية أكبر وقدرة أكبر على القتال وفازوا علينا، لم نتفوق بأي شيء!”.

وأضاف كونتي: “علينا أن نجد الرغبة التي أظهرناها الموسم الماضي، لقد عشنا الكثير من الصعود والهبوط هذا الموسم ونحن بحاجة للاستقرار”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

قطر؛ انقلاب أم غزو سعودي؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and