ليفربول يُحدد سعر رحيل محمد صلاح ويضع الكبار في حالة تأهُّب

ليفربول يُحدد سعر رحيل محمد صلاح ويضع الكبار في حالة تأهُّب

- ‎فيرياضة
55

رقم فلكي يريده ليفربول للاستغناء عن النجم المصري!

يُقدِّم اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي أفضل المواسم في مسيرته الكروية بسبب الأداء الرائع الذي يظهر به مع الفريق في جميع المسابقات بأول موسم له على ملعب آنفيلد رود.

وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تُفيد باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكُبرى بالتعاقد مع اللاعب الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

في حين يأتي على رأس تلك الأندية كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني أيضاً، حيث يُعتبر المصري واحداً من أفضل اللاعبين في أوروبا هذا الموسم.

صحيفة “الكونفدينسيال” الإسبانية تقول أنه تم إبلاغ إدارة ريال مدريد عن السعر الذي قد يُمكّنهم من الظفر بخدمات صلاح في الميركاتو الصيفي، و160 مليون جنيه استرليني “180 مليون يورو”.

وذكرت الصحيفة أن صلاح يُعتبر هدفاً كبيراً لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادي من أجل تدعيم هجوم الفريق كخليفة للويلزي غاريث بيل المتوقع رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم.

فيما يسعى المدرب الفرنسي للميرينغي لإضافة قوة جديدة إلى هجوم الفريق، وذلك بعدما نجح اللاعب صاحب الـ25 عاماً في تسجيل 32 هدفاً مع الريدز في جميع المسابقات هذا الموسم فضلاً عن صناعة 11 هدفاً آخرين.

من ناحية أُخرى، فإن ليفربول سيسعى بكل قوته أيضاً من أجل الحفاظ على خدمات صلاح داخل قلعة آنفيلد رود في الموسم المقبل عن طريق تقديم عقد جديد له وإعطائه زيادة في راتبه.

لكن قبل كل شيء يجب أن يتمكن ليفربول من الحصول على أحد المراكز الأربعة في البريميير ليغ من أجل ضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم، بالإضافة إلى التقدم بشكل أكبر في التشامبيونز ليغ هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في الدور ربع النهائي من المسابقة.

You may also like

بين الخرافات والحقائق العلمية … ما حقيقة الأشخاص الذين يعيشون مع “المهق”؟!

يواجه المصابون بالمهق أشكالا متعددة من التمييز على