5 أسماء قد تنقذ كونتي من الإقالة

5 أسماء قد تنقذ كونتي من الإقالة

- ‎فيرياضة
38
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أصبح تشيلسي بحاجة إلى إعادة هيكلة الكثير من المراكز في سوق الإنتقالات القادم من أجل إستعادة المسار الصحيح نحو المنافسة على لقب البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا.

يعاني تشيلسي كثيراً في هذا الموسم من خلال اهتزاز نتائج الفريق في المباريات الأخيرة وعدم قدرة الفريق على تقديم أداء مقنع يليق ببطل البريميرليغ وفي هذا الموسم واجه أنطونيو كونتي الكثير من المشاكل في الفريق والتي انعكست على مستوى اللاعبين وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 أسماء قد تكون مفيدة للبلوز في الفترة القادمة.

رياض محرز

لم يوفق رياض محرز في الرحيل عن ليستر سيتي في الصيف الماضي ولكن في سوق الإنتقالات القادم قد ينجح النجم العربي في الخروج إلى أحد كبار الفرق الإنجليزية وقد أشارت بعض الأخبار إلى إهتمام البلوز بضم اللاعب الجزائري فهو يناسب أسلوب لعب الفريق إلى جانب إمكانياته الجيدة في خلق الفرص وإمكانية قيده في التشكيلة التي تشارك في دوري أبطال أوروبا.

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

تطور أداء الصربي ميلينكوفيتش سافيتش كثيراً في هذا الموسم فقد أصبح أحد الركائز الأساسية في خط الوسط في تشكيلة لاتسيو فهو يمتلك قوة بدنية وجسمانية جيدة إلى جانب قدرته على لعب التمريرات البينية ومهاراته الفردية وبكل تأكيد سيكون ضمه إضافة كبيرة للبلوز حيث أنه يلائم أسلوب أنطونيو كونتي.

لوكاس توريرا

قدم الأوروغوياني لوكاس توريرا مستويات رائعة مع سامبدوريا في الموسم الماضي وتحسن مستواه كثيراً مع فريقه الإيطالي في الوقت الحالي فهو يجيد التسديد خارج منطقة الجزاء إلى جانب قدراته الرائعة في إفتكاك الكرات ودقة تمريراته فقد شارك في 10 مباريات في هذا الموسم في الدوري الإيطالي ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

كريستوفر شيندلر

نجح هادرسفيلد في تقديم مستويات قوية في هذا الموسم وكان الألماني كريستوفر شيندلر أحد أهم لاعبي الفريق في ظل إمتلاكه إمكانيات دفاعية مميزة في التدخلات والإعتراضات إلى جانب تفوقه في الإلتحامات الهوائية فقد كان متوسط التدخلات 3.2 في المباراة بينما كان متوسط الإعتراضات 2.5 في المباراة ناهيك عن قدراته في لعب الكرات الطويلة والتي من الممكن أن تفيد الفريق اللندني في الإعتماد على المرتدات.

أندريا بيلوتي

كان الإيطالي أندريا بيلوتي هدفاً مهماً لفريق تشيلسي في الصيف الماضي ولكن لم تنجح إدارة البلوز في الظفر بخدمات الهداف الإيطالي ولكن أصبح الأمر ضرورياً في الوقت الحالي في ظل حاجة الفريق إلى مهاجم يمتلك قدرات تهديفية جيدة إلى جانب قوته البدنية والتي قد تتسبب في إزعاج أي دفاع.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

قطر؛ انقلاب أم غزو سعودي؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and