6 زيوت لعلاقة جنسية مميزة ..جربها الآن !

6 زيوت لعلاقة جنسية مميزة ..جربها الآن !

- ‎فيصحة ورشاقة
75

من المعروف عن الزيوت العطريّة أنّها تحفّز الرومانسيّة وتزيد من الرّغبة الجنسيّة، ومن أبرز مميّزاتها أنّ كلّ نوعٍ منها يتمتّع بميزةٍ خاصة وتأثير معيّن بالنّسبة للعلاقة الحميمة. ومن أبرز هذه الزيوت، بحسب موقع صحتي:
1- زيت الياسمين
يُعتبر هذا النّوع من الزيوت مثيراً للرغبة الجنسيّة، بسبب تأثيره القوي على الحواس بشكلٍ عام. وزهرة الياسمين استُخدمت لفترةٍ طويلة في فنّ الإغواء، بفضل رائحتها التي تزيد من حرارة العاطفة ممّا يعزز الثقة بالنّفس وبالتالي يؤثّر إيجاباً على العلاقة الحميمة.
2- زيت الورد
تعمل رائحة زيت الورد على تهدئة مشاعر القلق المتعلّقة بالعلاقة الحميمة، كما أنّها تساعد على توحيد الحبّ الروحي والجسدي.
3- زيت الكمّون
لهذا الزيت مزايا عميقة جداً قد تكون غير مشهورة، فهو يعمل على تحسين الخصوبة لدى النّساء أمّا بالنّسبة للرّجال فإنّه يبرز مشاعر الجذب ويحفّز الحواس.
4- زيت خشب الصندل
يحتوي على رائحةٍ خشبيّةٍ تعمل على تهدئة الأعصاب والاسترخاء الأساسيين لعلاقةٍ حميمة ناجحة. ويُمكن مزج هذا الزيت مع زيوتٍ أخرى مثل الريحان والخزامى، الورد واللبان. ويُعتقد أنّ استخدام هذا الزيت العطري يرفع من مستوى الحميميّة الجسديّة أيضاً.
5- زيت القرنفل
هو يعتبر من أفضل الزيوت العطريّة عندما يتعلّق الأمر بالقضاء على المشاعر السلبيّة عموماً والاكتئاب خصوصاً، ما يساعد على إنجاح العلاقة الحميمة. كما يعمل زيت براعم القرنفل كمنشّطٍ جنسي، ويجعل الثنائي أكثر عاطفيّة ويساعد على الاستمتاع في العلاقة الحميمة.
6- زيت المريمية
يعمل هذا الزيت على تحفيز الحواس وإعطاء شعور بالبهجة.

You may also like

دراسة: عنصر موجود في كل بيت للقضاء على السرطان !

كشف علماء من جامعة برشلونة عن نتائج دراسة