5 أرقام تُزين فوز مانشستر يونايتد على ليفربول

5 أرقام تُزين فوز مانشستر يونايتد على ليفربول

- ‎فيرياضة
129

أرقام حسمت قمة اليونايتد والريدز

قاد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الشاب “ماركوس راشفورد” فريقه إلى تحقيق فوزاً مُهما إلى حساب ضيفه فريق ليفربول، وذلك في مباراة القمة التي جمعت الفريقين السبت على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ”.

هذا الفوز رفع رصيد الشياطين الحمر إلى النقطة 65 في وصافة جدول الترتيب ليُوسع الفارق إلى 5 نقاط مع الريدز الذي بات مهدّدا بفقدان المركز الثالث لصالح توتنهام هوتسبير في حالة فوزه على بورنموث وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء الأحد.

نرصد لكم أبرز 5 أرقام خلال تلك المواجهة:

1 – واصل راشفورد تألقه الكبير أمام الفريق الكبرى في الدوري الممتاز، حيث استطاع تسجيل 6 أهداف من أصل 15 هدف أمام الفرق الستة الكبيرة في البريميرليغ.

2 – أصبح اللاعب الدولي الإيفواري “إيريك بايلي” أول لاعب في صفوف مانشستر يونايتد يُسجل في مرماه على أرضية ملعب أولد ترافورد أمام فريق ليفربول منذ لاعب الفريق السابق جون أوشيه في سبتمبر 2004.

3 – لم يتعرض مانشستر يونايتد للخسارة في أي مباراة أنهى شوطها الأول متقدما على أرضية ملعبه في الدوري الممتاز بالمسمى الجديد، أخر هزيمة تعود إلى عام 1984 أمام إيبسوتش تاون وكنت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

4 – تمكن مانشستر يونايتد من التسجيل للمرة الـ352 في الدوري الممتاز على أرضية ملعب الأولد ترافورد، فقط تعرض الفريق للخسارة 3 مرات في أخر 351 مباراة.

5 – هدف راشفورد الأول أمام الريدز كان هو أول هدف له في البريميرليغ منذ هدفه في شهر ديسمبر الماضي أمام مُتصدر الدوري الممتاز مانشستر سيتي.

You may also like

Leprechaun: Origins

Two young couples backpacking through Ireland discover that