برشلونة يواصل إنتصاراته ويعبر ملقا بهدفين في غياب ميسي

برشلونة يواصل إنتصاراته ويعبر ملقا بهدفين في غياب ميسي

- ‎فيرياضة
65

برشلونة يتخطى ملقا في غياب ميسي

في غياب ميسي وبأداء أكثر من رائع حقق نادي برشلونة الإسباني إنتصاراً ثميناً على حساب مضيفه ملقا بهدفين نظيفين وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 28 ببطولة الليغا.

بدأ برشلونة المباراة بتشكيلة مكونة من” تير شتيغن , اومتيتي , بيكيه , خوردي البا , سيرجي روبيرتو , بوسكيتس , راكيتيتش , باولينيو , كوتينيو , ديمبيلي , لويس سواريز”.

منذ الدقيقة الاولى وبدأ برشلونة ضاغطاً بحثاً عن الفوز حيث سيطر اللاعبين على مجريات اللقاء تماماً وتسيدوا الميدان وفي المقابل لم يتواجد لاعبي ملقا بالمباراة وبدى الفريق ضعيفاً وهشاً امام هجمات النادي الكتالوني.

وظهر الثنائي فليب كوتينيو ولويس سواريز بمستوى أكثر من رائع طوال المباراة وكانا مكمن الخطورة حيث شكلت تحركات المهاجم الأوروغوياني خطورة بالغة على دفاعات المنافس فيما إعتمد كوتينيو على التصويب.

وفي الدقيقة 15 تلقى سواريز عرضية رائعة من المتألق خوردي البا ليسددها برأسة داخل الشباك معلناً تقدم النادي الكتالوني بالنتيجة.

وإستمر ضغط برشلونة المكثف على الخصم وأهدر لاعبيه العديد من الفرص التهديفية المؤكدة حيث تألق حارس ملقا وتصدى للعديد من الكرات وسط دفاع هش لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 28 إخترق عثمان ديمبيلي الجبهة اليسرى لملقا ليقدم تمريرة عرضية رائعة لكوتينيو الذي قابل الكرة بكعب القدم محرزاً ثاني الأهداف لبرشلونة.

وإزدادت معاناة ملقا بالمباراة عقب خوضه اللقاء منقوصاً منذ الدقيقة 30 عقب طرد فابريس أولينغا إثر تدخله العنيف ضد البا.

وفي الشوط الثاني هبط أداء لاعبي برشلونة نسبياً حيث عاب مهاجميه الرعونة الكبيرة أمام المرمى وأهدروا العديد من الأهداف.

كما نشط أداء عثمان ديمبيلي كثيراً خلال مجريات الشوط الثاني حيث إعتمد على المراوغات والتسديدات على المرمى وشكلت خطورة كبيرة على دفاعات ملقا.

وإستمرت وتيرة الاداء على هذا المنوال اداء إستعراضي من لاعبي برشلونة وإستستلام تام للمنافس لينتهي اللقاء بفوز برشلونة.

بهذا يرفع برشلونة رصيده من النقاط ليصل الى النقطة رقم 72 في صدارة جدول الترتيب.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد