5 مرشحين لخلافة إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

5 مرشحين لخلافة إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

- ‎فيرياضة
86

درس مدريد يحسم رحيل إيمري عن باريس

تفكر إدارة نادي باريس سان جيرمان فيمن يخلف المدرب الإسباني أوناي إيمري الذي باتت أيامه معدودة على رأس الإدارة الفنية للفريق.

بحسب تقارير صحفية متعددة، فإن النادي الباريسي يعطي الأولوية للأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الحالي، والذي خرج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس.

كان باريس سان جيرمان قد فشل في مجاراة ريال مدريد وخسر ذهابا 1-3، وإيابا 1-2 ليقصى من نفس الدور في البطولة الأوروبية الكبرى.

بالإضافة إلى بوتشتينيو –الذي لن تكون مغادرته توتنهام أمرا سهلا- تفكر إدارة البي إس جي في الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب الفريق في الفترة من 2011 إلى 2013.

قائمة باريس المصغرة لمن يمكن أن يخلف إيمري تضم مدربا إيطاليا آخر، وهو أنطونيو كونتي الذي ستنتهي علاقته بنادي تشيلسي في نهاية الموسم على الأرجح رغم فوزه بالدوري الإنكليزي الممتاز في موسمه الأول 2016-2017.

ولا يغيب اسم لويس إنريكي عن طاولة الباريسيين ويمكن أن يجتمع شمله مع نيمار وألفيس اللذين لعبا تحت إمرته 3 سنوات في برشلونة.

أما بيب غوارديولا فهو المدرب المفضل لدى إدارة باريس لكن قدومه احتمال ضعيف نظرا إلى أن إدارة مانشستر سيتي توفر له جميع متطلباته وتربطه بعقد طويل.

كما كشفت وسائل الإعلام أن فشل مجموعة سان جيرمان الأوروبية قد يدفع الإدارة إلى الاستغناء عما هو أكثر من إيمري، وعلى الأرجح سوف يكون المدير الرياضي أنتيرو هنريك من ضحايا هذا الإقصاء الأوروبي الأخير.

You may also like

أتليتيكو يقسو على ريال مدريد في نهائي السوبر الأوروبي

أتلتيكو يتوج بلقب السوبر الأوروبي نجح أتليتيكو مدريد