ميسي يتمنى ملاقاة ريال مدريد في ربع نهائي الأبطال لكشفه أمام العالم

ميسي يتمنى ملاقاة ريال مدريد في ربع نهائي الأبطال لكشفه أمام العالم

- ‎فيرياضة
67

ميسي يرى أن ريال مدريد فريق ليس مرعباً

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عقب عبوره لعقبة منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 5-2 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وباداء أكثر من رائع كرر ريال مدريد فوزه على منافسه الفرنسي بمعقله على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 2-1 وأثبت أن النادي الملكي أصبح متمرس بالبطولة الأوروبية الكبرى والتي أصبحت تميمة السعادة لجماهيره هذا الموسم.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني قد تابع المباراة عن كثب ويرى أن أوناي إيمري مدرب سان جيرمان ضعيف فنياً ولا يرتقي للتعامل مع مثل هذه المباريات بالبطولات الكبرى.

وأشارت الصحف بأن البرغوث الأرجنتيني قد نقل لزملائه داخل الغرف المغلقة بأن ريال مدريد فريقاً عادياً وليس مرعباً كما يظن البعض وأنه واجه خصماً ضعيفاً.

كما أكدت الصحف بأن ميسي أصبح يتمنى ملاقاة ريال مدريد بالدور ربع النهائي بالبطولة وذلك لإظهار ضعب النادي الملكي مقارنةً ببرشلونة الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم.

ويستعد النادي الكتالوني لملاقاة نظيره تشليسي على ملعب كامب نو في إياب الدور ثمن النهائي بالبطولة الأوروبية منتصف الشهر الجاري حيث نجح في العودة بنتيجة التعادل بمباراة الذهاب بين الفريقين.

كما يرى ميسي بأن برشلونة بات أقوى كثيراً عن ذي قبل وأن الجميع يحلم بتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

You may also like

دراسة: ما هو عدد فناجين القهوة اللازمة لمفعول وقائي أقوى للقلب ؟!

اكتشف علماء من جامعة هاينريش هاينة، في دوسلدورف