ليفربول يطير الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو

ليفربول يطير الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو

- ‎فيرياضة
116

ليفربول يتأهل لربع نهائي دوري ابطال أوروبا

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا لهذا الموسم وذلك عقب تخطيه عقبة منافسه بورتو البرتغالي بنتيجة 5-0 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وإنتهت مباراة الإياب على ملعب أنفيلد بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين وهي النتيجة التي خدمت مصالح الريدز للعبور الى الدور القادم.

وفضل الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إراحة بعض العناصر الأساسية أبرزهم المصري محمد صلاح الذي حل بديلاً في شوط اللقاء الثاني.

وكانت المباراة في معظم فتراتها ضعيفة المستوى حيث لم يشهد شوط اللقاء الاول أي خطورة تذكر سوى تسديدة السنغالي ساديو ماني التي إرتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الضيوف.

ولم يختلف الشوط الثاني عن النصف الأول للمباراة كثيراً والذي شهد نشاط نسبي للضيوف الذين لاحت لهم فرصاً جيدة ولكن لم يحسنوا إستغلالها.

ومع دخول محمد صلاح نشط أداء ليفربول كثيراً من الناحية الهجومية حيث قدم تمريرة ساحرة للبديل داني إينجز والذي سدد كرة رأسية رائعة ولكن كاسياس تصدى لها بإعجوبة كبيرة.

وإستمر الأداء هكذا حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي ويفتك الريدز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the