صورة: رياض محرز يعلن اعتزاله في تغريدة صادمة..وأنباء متضاربة

صورة: رياض محرز يعلن اعتزاله في تغريدة صادمة..وأنباء متضاربة

- ‎فيرياضة
131

رياض محرز يصدم العالم!!

نشر اللاعب الجزائري رياض محرز جناح ونجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي تغريدة صادمة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” اعلن فيها اعتزاله بسبب الإصابة.

وثمة تضارب في المعلومات حول اختراق حساب محرز من عدمه رغم أنّ الخبر لم يصدر عنه أي نفي حتى اللحظة.

ونشر محرز بعد منتصف الليل تغريدة أثارت صدمة عارمة حول العالم قال فيها بما حرفيته: “بعد المراجعة الاخيرة مع عدة أطباء، قرّرت الابتعاد عن كرة القدم. وقتي في كرة القدم وصل الى نهايته. اوّد ان اقول بضع كلمات:

وتابع: “أوّد أن أشكر الجميع على طيبتهم ودعمهم لي في هذه المدينة الاستثنائية. ستبقون دائماً في قلبي”.

غير أنّ تقارير عديدة اشارت الى احتمالية ان يكون حساب محرز مخترق خصوصاً انّه لم ينشرها في اي حساب آخر له على مواقع التواصل الإجتماعي مع انتظار صدور موقف عن إدارة الثعالب او اللاعب نفسه حول صحة الخبر من عدمه!!

وكان محرز قد دخل في عدّة أزمات مؤخراً مع إدارة ليستر سيتي بسبب تعنتها ووقوفها في طريق انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

النادي الأزرق السماوي كان قد عرض على ليستر مبلغ قيمته 60 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب صاحب الـ26 عاماً إلى ملعب الاتحاد، لكن إدارة الثعالب رفضت بيعه بأقل من 90 مليون جنيه استرليني لتفشل الصفقة في آخر لحظات الميركاتو.

يُذكر أن محرز كان قد حصل على جائزة لاعب العام في إنجلترا في موسم 2015-16 عندما قاد ليستر إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الإيطالي العبقري كلاوديو رانييري في موسم تاريخي للفريق.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!