زيدان القطعة الناقصة في مشروع باريس سان جيرمان

زيدان القطعة الناقصة في مشروع باريس سان جيرمان

- ‎فيرياضة
59

زيدان الحلم الأكبر للخليفي

يخوض المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” مواجته الأولى كمدرب في الملاعب الفرنسية هذا المساء على ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية وذلك بعدما كان قد حقق الفوز 3-1 في سانتياغو بيرنابيو في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

ويواجه زيدان مشروع باريس سان جيرمان الذي اعتمد على ضم لاعبين بقيمة نيمار، كيليان مبابي ويعد مدرب ريال مدريد الحالي بمثابة الحلم الأبرز لناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي من أجل قيادة دفة سفينة النادي في أقرب وقت ممكن.

ويرى مسئوولي النادي الفرنسي أن زيدان هو الشخص المناسب من أجل قيادة مشروع النادي في السنوات المقبلة بسبب خبراته في التعامل مع الكرة الفرنسية ولكونه سبق له تحقيق اللقب الأغلى دوري الأبطال الأوروبي سواء كلاعبا أو مدربا.

وينتظر أن تحدد مواجهة مساء الثلاثاء مستقبل زين الدين زيدان في ريال مدريد فتوديع النادي الأبيض المبكر لدوري الأبطال الأوروبي قد يدفع فلورنتينو بيريز للتخلص من الفرنسي وهو ما يعني ضرب عصفورين بحجر من قبل إدارة باريس سان جيرمان بالتأهل لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي وتحقيق هدف النادي بوصول زين الدين زيدان لقيادة الفريق في الموسم القادم.

يذكر أن زيدان سجل كلاعبا في عام 1992 عندما شارك للمرة الأولى ضد باريس سان جيرمان في بارك دي برينس رغم خسارته بنتيجة 3-2 كما خسر 3 مرات في أول 4 زيارات لملعب بارك دي برينس.

You may also like

اكتشاف مادة فعالة لانقاص الوزن !!

اكتشف علماء من جامعة كولومبيا في نيويورك طريقة