أربعة بدائل متاحة أمام فالفيردي لتعويض إنييستا ضد تشيلسي

أربعة بدائل متاحة أمام فالفيردي لتعويض إنييستا ضد تشيلسي

- ‎فيرياضة
63

من يكون بديل اللاعب الذي “لا بديل له”؟

لن يتمكن نادي برشلونة الإسباني من الاستفادة من خدمات متوسط ميدانه، أندريس إنييستا، في مباراة تشيلسي بإياب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمُقرر لها الأسبوع المُقبل بملعب كامب نو بإقليم كاتالونيا.

النجم البالغ من العمر 32 عامًا، كان قد تعرض لإصابة قوية أثناء لقاء أتلتيكو مدريد بالدوري المحلي، والذي شهد فوز البلاوغرانا بهدف نظيف وإحكام القبضة على الصدارة.

ومن المنتظر أن يغيب إنييستا عن صفوف النادي لمدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وفق تجاوبه مع التأهيل، ومدى إصابته.

ونقف في هذا التقرير على 4 بدائل لإنييستا، قد تسعف المدرب أرنستو فالفيردي في ملحمة البلوز..

– باولينيو.. اللاعب البرازيلي شارك في 38 لقاء هذا الموسم، وسجل في ثماني مناسبات فيما صنع هدفين، حيث كان رجل الفريق بإمتياز خلال النصف الأول من الموسم وقبل عودة ديمبيلي وكوتينيو من الإصابة.

– أندري جوميش.. حل بديلًا لإنييستا في لقاء أتيلتكو عقب إصابته، لعب 24 مباراة رسمية مع الفريق وصنع هدفًا وحيدًا، ورُغم عدم انخراطه مع طريقة لعب البلاوغرانا، إلا أن اللاعب البرتغالي يجيد بعض الأدوار الدفاعية بانضباطه التكتيكي الجيد.

– دينيس سواريز.. يمتلك معدلات رائعة أمام المرمى بعدما سجل 3 أهداف وصنع 6 آخرى خلال 18 مباراة خاضها بقميص برشلونة هذا الموسم، لكنه سرعان ما غّضب عليه من قبل فالفيردي وأصبح يستبعده من المباريات في الفترة الأخيرة.

– عثمان ديمبيلي.. صنع أربعة أهداف خلال 11 مباراة مع الفريق هذا الموسم، ورُغم ابتعاده عن المشاركة معظم الفترات إلا أن اللاعب الفرنسي منتظر منه الكثير في الربع الأخير من الموسم الكروي حيث ستشهد المباريات ضغطًا كبيرًا.

You may also like

اكتشاف مادة فعالة لانقاص الوزن !!

اكتشف علماء من جامعة كولومبيا في نيويورك طريقة