برشلونة يصطدم بجماهيره من أجل غوميز

برشلونة يصطدم بجماهيره من أجل غوميز

- ‎فيرياضة
65

برشلونة يتحد من أجل نجم الوسط

تحول لاعب الوسط البرتغالي “آندري غوميز” إلى كريم بنزيمة برشلونة من خلال صافرات الاستهجان التي لا تتوقف من قبل جماهير ملعب كامب نو ضد اللاعب في مواجهة أتلتيكو مدريد الأحد في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

غوميز لاعب فالنسيا السابق شارك كبديلا للمصاب آندريس انييستا لكن سرعان ما تعرض للسباب من قبل جماهير النادي التي ترفض مشاهدة اللاعب البرتغالي بقميص النادي في المواجهات الرسمية بسبب أداء اللاعب المتواضع.

جماهير برشلونة كانت تفضل مشاركة باولينيو أو عثمان ديمبيلي بدلا من تواجد آندري غوميز في الوسط أمام فريق دييغو سيميوني.

ردة فعل جماهير برشلونة تسببت في غضب المُدرب آرنيستو فالفيردي الذي انفعل في وجه الجماهير لمطالبتهم بمساندة لاعب الفريق بدلا من انتقاده أثناء مجريات اللقاء.

كاميرات موفيستار بلس التقطت كذلك الحارس الألماني آندري تير شتيغين الذي طالب الجماهير بمساندة اللاعب البرتغالي والهتاف له كما فعل نفس الأمر الأوروغوياني لويس سواريز الذي توجه للجماهير وأخبرهم بضرورة الوقوف مع اللاعب وإيقاف الصافرات.

وقال آرنيستو فالفيردي في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: “نحن بحاجة إلى الجماهير التي تدعم اللاعبين بدلا من اطلاق الصافرات ضدهم”.

وقرر غوميز لاعب وسط برشلونة الرد على تصرف الجماهير من خلال حسابه عبر انستغرام” حيث قدم الشكر للجماهير التي ساندته في مواجهة أتلتيكو مدريد.

وكتب لاعب فالنسيا السابق: ” جمھور رائع، دعمكم يجعلنا لا نقھر، ننتقل إلى الھدف المقبل”.

ويبتعد برشلونة عن أتلتيكو مدريد بفارق 8 نقاط وعن ريال مدريد بفارق 15 نقطة في الدوري الإسباني هذا الموسم ليحتاج متصدر الليغا إلى 25 نقطة من أجل ضمان تحقيق لقب الليغا في الموسم الحالي.

You may also like

دراسة: ما هو عدد فناجين القهوة اللازمة لمفعول وقائي أقوى للقلب ؟!

اكتشف علماء من جامعة هاينريش هاينة، في دوسلدورف