قلق في برشلونة بسبب الحياة الليلية لديمبيلي

قلق في برشلونة بسبب الحياة الليلية لديمبيلي

- ‎فيرياضة
103

ديمبيلي يثير المشاكل في برشلونة

أصبح الدولي الفرنسي الشاب “عثمان ديمبيلي” بمثابة اللغز المُحير في برشلونة عقب استبعاده من التشكيلة الأساسية لفريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد الأحد في الدوري الإسباني.

ورغم وصول ديمبيلي إلى ملعب كامب نو مقابل 105 مليون يورو قادما من بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي إلا أن اللاعب لم يقدم الأداء المطلوب منه من قبل المدرب آرنيستو فالفيردي وجماهير البلاوغرانا.

ووفقا لشبكة “دونبالون” الإسبانية هناك غضب شديد من ديمبيلي من قبل مسيري نادي برشلونة بسبب الحياة الليلية للاعب الذي اعتاد على السهر وهو ما تسبب في قلة تركيز اللاعب ومشاكله الجسمانية وشعوره بالارهاق بصفة مستمرة.

النجم الشاب اعتاد على السهر حتى الصباح في الملاهي الليلية بجانب تناول الأطعمة السريعة بصورة مكثفة وهو ما أثر بشكل سلبي على قوة اللاعب الجسدية.

ديمبيلي 20 عاما رغم صداقته القوية مع الثنائي الفرنسي لوكاس دين وصامويل أومتيتي لكنه يعاني من صعوبة في التواصل مع باقي الزملاء في صفوف الفريق.

اللاعب الفرنسي الشاب من أوصل موريتانية لديه “أنا عالية جدا”، حالت دون انسجامه بشكل سريع مع الرفاق في برشلونة لكنه في نفس الوقت يملك شخصية البطل وهادىء بشأن موقفه الحالي في الفريق ويؤكد لكل من حوله ثقته الكاملة في النجاح في صفوف برشلونة.

ويؤكد ديمبيلي أنه بحاجة للصبر فقط من أجل تقديم أوراق اعتماده لجماهير نادي برشلونة فالوقت كفيل بأن يثبت أنه صفقة ناجحة رغم دفع النادي أكثر من 100 مليون يورو من أجل الفوز بخدماته.

You may also like

Edie

83 year old Edie believes that it is