5 صفقات منتظرة لبرشلونة الصيف المقبل

5 صفقات منتظرة لبرشلونة الصيف المقبل

- ‎فيرياضة
92

برشلونة يحدد أهدافه بسوق الانتقالات الصيفية

يخطط نادي برشلونة الإسباني للدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوفه بصفقات جديدة مع نهاية الموسم الحالي.

برشلونة الفريق المنطلق بقوة الصاروخ هذا الموسم والذي تعرض لخسارة وحيدة خلال الموسم الحالي فقط في أغسطس الماضي أمام الابن العاق اسبانيول، حدد أهدافه في سوق الانتقالات المقبلة.

العملاق الكتالوني يسير بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه في الموسم الماضي وانتزاعه من حامل اللقب ريال مدريد الذي يترنح بشكل غريب هذا الموسم في الليجا، كما أنه ضمن تواجده في نهائي كأس ملك إسبانيا ليضرب موعدا مع إشبيلية في المباراة الختامية للبطولة، إضافة للعودة من إنجلترا بنتيجة إيجابية أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا بعد تعادله في لقاء ذهاب دور الـ16 بنتيجة 1 – 1 في ستامفورد بريدج.

الفريق الكتالوني في طريقه لضم تعزيزات جديدة في الصيف على غرار غريمه الريال الذي تشير التقارير لنيته عقد صفقات مدوية أبرزها رغبته في ضم ميلينكو سافيتش وإيدن هازارد وديفيد دي خيا مثلما كشفت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية.

التقارير تشير إلى أن البرسا حدد خمسة أهداف يستعد للتعاقد معها في الصيف المقبل، نعرضها في التقرير التالي:

5 – مالانغ سار

المدافع الفرنسي الشاب صاحب الـ19 عاما بات هدفا واضحا لبرشلونة الذي يسعى للحصول على خدماته لتعزيز الخطوط الخلفية وسط صراع منتظر مع عمالقة أوروبا.

متصدر الليجا سيواجه منافسة شرسة للحصول على خدمات مدافع نيس الفرنسي في ظل رغبة أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه الموسم المقبل.

التقارير الواردة تشير إلى تجهيز البلوجرانا عرضا بقيمة 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات مدافع الديوك الفرنسية الصاعد، من أجل ضمه لتأمين خط الدفاع، في ظل كبر سن الثنائي توماس فيرمالين وجيرارد بيكيه الذين تخطوا عامهم الثلاثين.

4 – ماتيجيز دي ليغت

المراهق الهولندي ماتيجيز دي ليغت نجم فريق أياكس دخل هو الآخر في قائمة اهتمامات الفريق الكتالوني، حيث أنه من المرشحين لدعيم خط الدفاع الكتالوني في الموسم المقبل.

اللاعب صاحب الـ18 عاما يمتلك طول فارع ويلعب بكلا القدمين، مما جعله هدفا للبرسا، خاصة في ظل حديث عن رغبته في الانتقال لفريق أكبر في أوروبا الصيف المقبل.

وكيل اللاعب أكد رغبة موكله في الاستمرار مع الفريق الهولندي حتى نهاية الموسم، حيث من المتوقع أن يدخل البرسا في السباق على ضمه بعرض يبلغ 20 مليون يورو، حيث يعتبر بديل محتل لبيكيه في الكامب نو.

3- ألفارو أودريوزولا

يعد اللاعب ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لفريق ريال سوسيداد هدفا قويا لبرشلونة أيضا في الصيف المقبل من أجل تعزيز الرواق الأيمن.

البرسا والذي يعاني من أزمة حقيقية في الجانب الأيمن منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس في 2016، رغم تعاقده مع نيلسون سيميدو الصيف الماضي وظهور اللاعب بمستوى جيد، إلا أنه ليس الظهير العصري الذي يريده البرسا، مما دفع فالفيريد للاعتماد على سيرجي روبرتو لاعب الوسط في مركز الظهير الأيمن في بعض الأحيان.

أودريوزولا بات الحل السحري لمشاكل برشلونة في مركز الظهير الأيمن، حيث يقدم اللاعب مستويات كبيرة مع فريق سوسيداد جعله هدفا مميزا للبرسا.

مدافع ريال سوسيداد يمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة 35 مليون يورو وهو ما يسهل مهمة كبير كتالونيا في حسم الصفقة من أجل ضم اللاعب صاحب الـ22 عاما في الصيف في ظل مهاراته الدفاعية الرائعة وتمريراته الحاسمة ومراوغاته المميزة.

2 – آرثر ميلو

البرازيلي آرثر لاعب خط وسط فريق غريميو البرازيلي بات قريبا من ارتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل، بعد التوصل لاتفاق مبدئي بين الناديين.

صفقة اللاعب البرازيلي ستكلف خزينة العملاق الكتالوني أكثر من 40 مليون جنيه استرليني، لضم اللاعب الذي سيكون الخليفة المنتظر للرسام أندريس إنييستا.

آرثر صاحب الـ21 عاما من المنتظر أن يكون مستقبل البرسا في ظل صغر سنه والامكانيات الفنية والمهارية التي يتمتع بها اللاعب، خاصة مع الرغبة في النزول بمستوى أعمار لاعبي الكتلان.

1 – أنطوان غريزمان

غريزمان النجم الفرنسي الكبير هداف أتليتكو مدريد سيكون الصفقة المدوية الكبرى لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، مع وجود تقارير حول وجود اتفاق نهائي بين اللاعب والنادي.

البرسا يستعد لدفع 88 مليون جنيه استرليني قيمة كسر عقد النجم الفرنسي مع فريق العاصمة الإسبانية من أجل ضمه في الصيف.

غريزمان في طريقه للانضمام للكتيبة الهجومية في برشلونة إلى جوار ميسي وسواريز وديمبيلي، حيث يسعى الفريق لزيادة عمق الهجوم، خاصة في ظل عدم توافر البدائل الهجوم في الخط الأمامي، مع عدم تأقلم باكو ألكاسير منذ انضمامه للفريق.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر