الدوري الإيطالي: نابولي يسقط على ملعبه أمام روما برباعية

الدوري الإيطالي: نابولي يسقط على ملعبه أمام روما برباعية

- ‎فيرياضة
64

سقط فريق نابولي الإيطالي على يد نظيره روما بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمتعهما على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

وتمكن لورينزو إينسيني من افتتاح التسجيل سريعًا لنابولي في الدقيقة 6، قبل أن يدرك التركي جينكيز أوندير هدف التعادل لروما في الدقيقة 7 بعدما اصطدمت بمدافع نابولي لتسكن شباك بيبي رينا.

ونجح إيدين دجيكو من تسجيل هدف التقدم لصالح روما في الدقيقة، بعدما تلقى كرة عرضية من أليساندرو فلورينزي ليسكنها المهاجم البوسني شباك حارس نابولي برأسية قوية.

في الشوط الثاني حاول نابولي تعديل النتيجة إلا أن تألق الحارس البرازيلي أليسون حال دون ذلك، ليتمكن دجيكو من تسجيل الهدف الثالث لروما والثاني له في المباراة في الدقيقة 73 بتسديدة على يمين الحارس، قبل أن يستغل دييغو بيروتي خطأ مدافع نابولي ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 79.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة وتحديدًا في الدقيقة 92 تمكن البلجيكي دريس ميرتينز من تسجيل هدف نابولي الثاني لم يغير من حال المباراة، ليسقط نابولي للمرة الثانية هذا الموسم.

بهذه النتيجة تجمد رصيد نابولي عند النقطة 69 في صدارة الكالشيو بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس، بينما ارتفع رصيد روما إلى النقطة 53 في المركز الثالث.

You may also like

دراسة: ما هو عدد فناجين القهوة اللازمة لمفعول وقائي أقوى للقلب ؟!

اكتشف علماء من جامعة هاينريش هاينة، في دوسلدورف