الدوري الإسباني: رونالدو يقود ريال مدريد لانتصار مهم على خيتافي

الدوري الإسباني: رونالدو يقود ريال مدريد لانتصار مهم على خيتافي

- ‎فيرياضة
146

أبى رونالدو إلا أن يدون اسمه نجمًا لليلة، حيث بصم برأسه على هدف فريقه الثالث والهدف رقم 301 له في بطولة الدوري الإسباني

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق انتصار مهم جدا على جاره الصغير خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني

وبدأت المباراة بضغطٍ عالٍ من ريال مدريد قابله تراجع دفاعي من قبل لاعبو نادي خيتافي الذين نجحوا في الصمود أمام ضغط ريال مدريد حتى النصف ساعة الأولى التي شهدت نهايتها هدف جاريث بيل الأول بعد متابعة لكرة مرتدة من الدفاع لينجح في التقدم لصالح أصحاب الأرض.

ولم يمنع الهدف لاعبي ريال مدريد من مواصلة السيطرة والبحث عن هدف آخر، وذلك ما حدث بالفعل حين رفض كرستيانو رونالدو أن ينتهي الشوط الأول إلا وقد سجل هدفه رقم 300 في بطولة الدوري مع ريال مدريد والهدف الثاني في المباراة الذي أسدل به الستار على شوط المباراة الأول.

ولم يتغير الوضع كثيرًا في الشوط الثاني إلا حين تم طرد مدافع خيتافي، واحتسبت ركلة جزاء لصالح الضيوف بعد خطأ على ناتشو، نجح منها بورتيو في تسجيل هدف خيتافي الوحيد في هذه المباراة بعدما وضع الكرة على يسار نافاس.

وأبى رونالدو إلا أن يدون اسمه نجمًا لليلة، حيث بصم برأسه على هدف فريقه الثالث والهدف رقم 301 له في بطولة الدوري الإسباني قبل أن يخرجه زيدان من أجل إراحته للموقعة المنتظرة الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان.

ومرت دقائق المباراة بلا جديد لتنتهي على وقع انتصار مهم لريال مدريد على مضيفه وجاره الصغير خيتافي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحافظ على موقعه في المركز الثالث خلف المتصدر برشلونة وصاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد.

وكان ريال مدريد في حاجة لانتصار معنوي في مباراة اليوم، من أجل الوصول إلى قمة الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في أفضل حال، بعدما حسم لقاء الذهاب لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!