هاينكس يكشف سبب رفضه تدريب برشلونة

هاينكس يكشف سبب رفضه تدريب برشلونة

- ‎فيرياضة
101

المدرب الألماني يكشف لماذا رفض تدريب البلوغرانا

كشف الألماني يوب هاينكس، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، عن تلقيه عرضًا من نادي برشلونة الإسباني قبل 22 عامًا للإشراف على تدريب الفريق، لكنه رفض تولي قيادة البلوغرانا حينها.

وقال هاينكس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يوم السبت: “عام 1996 جائني عرض تدريب لبرشلونة مع شافيير أجيلار أمين الصندوق بالنادي، ولكني رفضت العرض وقُلت لا نظرًا لارتباطي بعقد مع فريق تينيريفي”.

وأضاف هاينكس: ” أجيلار رد قائلًا هل تعلم أننا بارسا؟ فقلت له أعلم بوضوح من أنتم، ولكنك لا تعرف مع من تتحدث، أنا ليس بالشخص الذي يخل بالعقود”.

وتولى الإنجليزي بوبي روبسون تدريب برشلونة بعدما رفض هاينكس قيادة الفريق في موسم 1996-1997، ثم تولى بعد ذلك الهولندي لويس فان خال تدريب الفريق.

وكان المدرب الألماني البالغ من العمر 72 عامًا قد تولى تدريب الغريم التقليدي ريال مدريد، ونجح في قيادةالفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة عام 1998، بعد غياب 30 عام.

وعاد هاينكس للتدريب مجددًا رغم اعلان اعتزاله في وقت سابق، ليتولى تدريب بايرن ميونيخ مجددًا خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويحتل الفريق البافاري جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 60 نقطة

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر