ليفربول الى المركز الثاني مؤقتاً بهدفين في شباك نيوكاسيل

ليفربول الى المركز الثاني مؤقتاً بهدفين في شباك نيوكاسيل

- ‎فيرياضة
97

ليفربول يواصل الضغط على مانشستر يونايتد

حقق نادي ليفربول الإنجليزي إنتصاراً ثميناً على حساب ضيفه نيوكاسيل يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب انفيلد ضمن مباريات الجولة رقم 29 ببطولة البريميرليغ.

منذ الوهلة الأولى حاول نادي ليفربول ضرب شباك منافسه بهدف مبكر ولكنه وجد تراجع كبير من نيوكاسيل والذي حاول الحفاظ على نظافة شباكه بأي وسيلة ممكنة.

وشن نادي ليفربول العديد من الهجمات القليلة نسبياً حيث إعتمد على إنطلاقات نجمه محمد صلاح من الرواق الأيمن والتي شكلت خطورة بالطبع كما حاول النجم المصري اللجوء لسلاح التسديدات البعيدة والإختلاق من العمق ولكن وجد كل السبل مغلقة.

كما شكلت الضربات الثابتة خطورة كبيرة لمصلحة الريدز وابرزها رأسية لوفرين مدافع ليفربول والتي كادت أن تسكن الشباك لولا يقظة حارس نيوكاسيل.

ولم تكن لنيوكاسيل أي خطوة تذكر سوى هجمات قليلة للغاية كانت من نصيب لوريس كاريوس حارس الريدز والذي كان يقظاً لهجمات الضيوف القليلة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة إخترق أوكسليد تشامبرلين دفاعات نيوكاسيل قبل أن يقدم تمريرة حريرية لمحمد صلاح الذي لو يتوانى بإيداعها الشباك ليحرز أول أهداف ليفربول وهدفه الشخصي رقم 24 هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني إستمر ليفربول على ذات الوتيرة الإعتماد على الركلات الثابتة وسرعات صلاح حيث نجح الريدز في إضافة ثاني الأهداف عبر السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 55.

وعقب هدف ماني ساد الهدوء على مجريات اللقاء حيث لم تكن هناك خطورة كبيرة من الفريقين سوى تسديدة لنيوكاسيل أنقذها كاريوس ببراعة وبعض المناوشات لمحمد صلاح الذي واجه عنف دفاعات نيوكاسيل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

بهذا يرتقي ليفربول الى وصافة جدول ترتيب البطولة مؤقتاً بعدما رفع رصيده من النقاط الى النقطة رقم 60.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر