تحذير لمشاهدي المواد الإباحية على أجهزتهم الذكية!!

تحذير لمشاهدي المواد الإباحية على أجهزتهم الذكية!!

- ‎فيتكنولوجيا
132

حذرت دراسة حديثة من أن الأشخاص الذين يشاهدون المحتويات الإباحية بشكل منتظم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو هواتفهم الذكية، معرضون بنسبة كبيرة لإصابة أجهزتهم من قبل فيروسات “digital STI”.

ووفقا لما نشره موقع mirror البريطانى، كشف باحثون من مختبرات “كاسبيرسكي” أن ما يقرب من 1/3 البالغين فى المملكة المتحدة يمتلكون فيروسات على أجهزتهم بعد مشاهدة المحتويات الإباحية على الإنترنت، حيث أجرى الباحثون هذه الدراسة على الأجهزة المملوكة من قبل 1000 شخص بالغ فى المملكة المتحدة، وكشف تحليلهم أن 30% من الاجهزة لديها فيروسات مرتبطة مشاهدة محتويات البالغين.

وفى المتوسط، قال المشاركون إنهم يشاهدون المحتويات الإباحية بمعدل 5 مرات فى الأسبوع، مع اعتراف حوالى 50 شخص بأنهم ينظرون إلى المحتويات الإباحية مرة واحدة فى اليوم على الأقل، ومما يثير الدهشة أن حوالى 20% اعترفوا بالنظر إلى المواقع الإباحية خلال استخدام الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف.

ورغم هذا الاستخدام الكثيف للمحتويات الإباحية، فإن 1 من كل 10 لم يكن لديهم أى وسائل حماية لأجهزتهم عند الدخول للإنترنت وهو الأمر الذى يعرضهم للخطر بشكل كبير.

وكشف الباحثون فى معالم كاسبيرسكي، أن هناك حوالى 323 ألف ثغرة برمجية تتواجد بشكل مستمر إما لسرقة هوية المستخدم أو سرقة بعض الملفات الخاصة به أو اختراقه بثغرات فدية.

You may also like

Edie

83 year old Edie believes that it is