ميسي وسواريز غاضبان من مستوى البرازيلي!

ميسي وسواريز غاضبان من مستوى البرازيلي!

- ‎فيرياضة
65

كوتينيو يطالب الثنائي بالصبر..

كشفت تقارير صحفية أن الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز نجمي برشلونة الإسباني غاضبان من المستوى الذي يقدمه البرازيلي باولينيو خلال الفترة الأخيرة.

وحسب الأنباء فإن صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو الوافد الشتاء الماضي للعملاق الكتالوني قادماً من ليفربول الإنجليزي يطالب ميسي وسواريز بالصبر على مواطنة.

وكان باولينيو قد قدم مستويات مميزة خلال النصف الأول من الموسم إلا أن أداءه بدأ بإنخفاض تدريجي خلال المباريات الماضية لأصحاب ملعب “كامب نو”، وخصوص في مباراة أمس أمام لاس بالماس التي تعثر بها البلوغرانا بالتعادل مع مضيفه بهدف لمثله ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري ليتقلص الفارق بين برسا وأتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه إلى 5 نقاط فقط.

وذلك ما سبب سخط الثنائي ميسي وسواريز على البرازيلي بالإضافة إلى تراجع مستواه البدني أيضاً، ولكن مواطنه كوتينيو طالب ثنائي الهجوم بإعطاء باولينيو بالصبر عليه لإستعادة مستواه الذي قدمه في انطلاق الموسم وأكد أنه بحاجة للراحة فقط.

يذكر أن صاحب الـ29 عاماً الوافد من الدوري الصيني الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو خاض حتى الآن 37 مباراة مع برشلونة بجميع المسابقات أحرز بهم 8 أهدف وصنع هدفين آخرين.

You may also like

اكتشاف مادة فعالة لانقاص الوزن !!

اكتشف علماء من جامعة كولومبيا في نيويورك طريقة