رسمياً: باريس سان جيرمان يتخذ إجراء جديد تجاه إصابة نيمار

رسمياً: باريس سان جيرمان يتخذ إجراء جديد تجاه إصابة نيمار

- ‎فيرياضة
121

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم الأربعاء ان لاعبه نيمار سيخضع لعملية جراحية في البرازيل “في نهاية الأسبوع”، لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي الاصابة التي تعرض لها الأحد.

وقال النادي الباريسي في بيان مساء الأربعاء “بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبي صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جرمان والمنتخب البرازيلي. بالتوافق مع اللاعب، تقرر ان يخضع نيمار جونيور لعملية جراحية في البرازيل في نهاية الأسبوع”.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك مارسيليا ببطولة الدوري والتي إنتهت بفوز سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

كما أصبح نيمار خارج حسابات باريس سان جيرمان بمباراته الهامة والمرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يغيب نيمار لفترة قد تمتد الى شهرين كما سيغيب عن مواجهتي منتخب البرازيل الوديتين أمام روسيا وألمانيا شهر مارس المقبل.

وكان طبيب المنتخب البرازيلي “لسمار” قد توجه للعاصمة الفرنسية باريس من أجل متابعة حالة اللاعب البرازيلي قبل أن يتم الإستقرار على التدخل الجراحي.

كما يستهدف اللاعب الشفاء سريعا من الإصابة من أجل اللحاق بدرب منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباريات بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر