رونالدو يطلق قذائفه ويكشف المسؤول عن كوارث ريال مدريد هذا الموسم

رونالدو يطلق قذائفه ويكشف المسؤول عن كوارث ريال مدريد هذا الموسم

- ‎فيرياضة
65

رونالدو يكشف المتسبب في كوارث الفريق هذا الموسم

من جديد عاد نادي ريال مدريد الإسباني لسلسلة نتائجه المخيبة هذا الموسم حيث سقط في فخ الهزيمة أمام منافسه إسبانيول بهدف نظيف ببطولة الليغا.

ويحتل النادي الملكي المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة حتى الأن برصيد 51 نقطة حيث أنه أصبح مهدداً بفقدان هذا المركز والتراجع للمركز الرابع حال نجاح نادي فالنسيا في الفوز بمباراته المقبلة بالليغا.

وأثار تراجع أداء ونتائج ريال مدريد هذا الموسم غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي أطلق قذائفه وكشف عن السبب الحقيقي لما يحدث بالفريق هذا الموسم والمتسبب الأول في ذلك.

ووفقاً لما نقلت العديد من الصحف العالمية فإن رونالدو رفض تحميل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق مسئولية تراجع النتائج هذا الموسم والذي يبدو أنه فقد بريقه الذي حققه بأول موسم ونصف له على مقاعد تدريب الميرنغي.

واشارت الصحف أن رونالدو قد أخبر اصدقائه بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي هو المتسبب الأول في كوارث الفريق هذا الموسم وذلك عقب قيامه ببيع العديد من النجوم الصيف الماضي والتخلي عن الثنائي الفارو موراتا وخاميس رودريغيز.

كما كشف رونالدو أن بيريز لم يقم بتدعيم الفريق بالشكل المميز حيث أن جميع الصفقات التي تعاقد معها فشلت في إثبات الذات ولم تشارك كثيراً وعو ما يعكس مدى معاناة ريال مدريد هذا الموسم.

وأكدت الصحف أن رونالدو يشعر بالضيق من بيريز حيث انه يرفض فكرة تعديل عقد النجم البرتغالي على الرغم من الإنجازات التي حققها اللاعب طوال فترة تواجده بالنادي الملكي.

You may also like

اكتشاف مادة فعالة لانقاص الوزن !!

اكتشف علماء من جامعة كولومبيا في نيويورك طريقة