دليل جديد على حسم برشلونة لصفقة غريزمان

دليل جديد على حسم برشلونة لصفقة غريزمان

- ‎فيرياضة
184

صفقة غريزمان وبرشلونة تمت بالفعل

بات الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان نجم نادي اتليتكو مدريد الإسباني على أبواب الانتقال لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

راديو كاتالونيا الموثوق به الذي يعد مصدرا قويا لأخبار النادي الكتالوني، أشار إلى أن صفقة غريزمان وبرشلونة تمت بالفعل.

ويشير الراديو الشهير إلى أن اتفاق بين برشلونة واللاعب الفرنسي قد تم بالفعل بنسبة 100%، ليصبح هداف الروخي بلانكوس قريبا من مزاملة الساحر الأرجنتيني ميسي في الموسم المقبل.

نجم الديوك الفرنسية كان هدفا قويا لمانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الصيف الماضي في ظل تأكيدات سبيشال وان بأنه سيكون خيارا مثاليا للمنظومة الهجومية في الأولد ترافورد.

لكن مورينيو خرج مؤخرا وأكد أن تعزيزات خط الهجوم لن تكون ضمن دائرة صفقات اليونايتد في الصيف المقبل، بل يستهدف تدعيم خطي الدفاع والوسط، مما يُبعد الشياطين الحمر عن سباق نجم الأتليتكو.

أمر آخر يسهل مهمة البرسا في الحصول على خدمات غريزمان وهو شرط كسر العقد البالغ 200 مليون يورو سيُخفض إلى 100 مليون يورو في نهاية هذا الموسم.

الصحفي ألبرت روج أكد هو الآخر تلك التقارير مشيرا إلى أن غريزمان سيضع قدمه في الكامب نو الصيف المقبل بنسبة مؤكدة 100%.

أما إنريكي سيريزو رئيس الأتليتكو بدوره نفى تلك التقارير في مقابلة مع فيسنتي أورتيغا في وقت سابق قبيل مواجهة برشلونة وأتليتكو مدريد مطلع الأسبوع المقبل بالليجا، مؤكدا عدم وجود أي اتفاق بين البلوجرانا واللاعب.

سيريزو أشار إلى أن الشئ الوحيد الذي سيوقع عليه غريزمان مع برشلونة هو محاولة تسجيله ثلاثة أو أربعة أهداف في قمة الجولة الـ27 بالليغا الأحد المقبل بالكامب نو.

ادعاءات سيريزو تمت اسقاطها مع تأكيدات راديو كاتالونيا على أن الاتفاق تم وأن غريزمان سيكون ثاني صفقات البرسا إلى جانب البرازيلي آرثر القادم من غريميو في يناير المقبل.

اقرأ أيضا..بيريز ينوي توجيه صفعة قوية لبرشلونة بخطف أهم صفقاته الصيفية

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!