والد نيمار يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إصابة نجله

والد نيمار يخرج عن صمته ويكشف حقيقة إصابة نجله

- ‎فيرياضة
96

والد نجم باريس يُوجّه صدمة قوية لجماهير أثرياء العاصمة الفرنسية…

خرج والد اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن صمته من أجل الحديث عن الإصابة التي تعرَّض لها اللاعب في الكاحل خلال مشاركته في انتصار فريقه على نادي أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفة مساء الأحد في بطولة الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد خرج من المواجهة أمام مارسيليا في الدقيقة 80 وهو يركض منفرداً بعد صراع بينه وبين لاعب الخصم ليسقط هو أرضاً بعد التواء كاحله ليترك فريقه منقوصاً بعدما كانت جميع تبديلاته قد استُنفذت.

وأكد والد نيمار أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس تعلم جيداً أنها لن تتمكن من الاستفادة من خدمات اللاعب طوال فترة تتراوح بين 6 – 8 أسابيع، مما يعني غيابه عن مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما تحدث والد اللاعب صاحب الـ25 عاماً في مقابلة مع شبكة “ESPN” البرازيلية قائلاً ” نحن نأمل في إجراء محادثات مع باريس سان جيرمان لحسم الموقف، إنه ليس قرار نيمار، أليس كذلك، إنه ليس طبيباً. ”

ثم أضاف قائلاً ” نحن ذاهبون للاجتماع مع طبيب المنتخب البرازيلي ومعاً سنقوم باتخاذ القرار الصحيح.لم نكن نريد أن نكون في تلك الحالة، ولكن علينا محاولة استعادة نيمار بأفضل طريقة ممكنة “.

واختتم والد نيمار تصريحاته بكلمات صادمة لإدارة وجماهير باريس، حيث قال ” ما هو واضح أن باريس سان جيرمان يعلمون أنهم لن يكونوا قادرين على الاعتماد على نيمار خلال المباريات القادمة، لمدة ستة أو ثمانية أسابيع “.

يُذكر أن النادي الباريسي سيستضيف ريال مدريد على ملعب حديقة الأمراء مساء الثلاثاء المقبل 6 مارس/آذار الحال على ملعب حديقة الأمراء لمحاولة تعويض تأخره في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، على أمل حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي من التشامبيونز ليغ.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر