جدول الليغا يضيق الخناق على برشلونة

جدول الليغا يضيق الخناق على برشلونة

- ‎فيرياضة
125

حيرة في برشلونة بسبب جدول الليغا وما به من ألغاز شديدة التعقيد.

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة سيعاني خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب المأزق الذي يعيشه نتيجة مواعيد المواجهات في الدوري الإسباني خاصة أن الفريق سيتعرض لإرهاق شديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيذهب في رحلة شاقة إلى جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة في الوقت الذي سيعود فيها الفريق إلى المدينة الرياضية عقب انتهاء المباراة في اليوم التالي.

وسيخوض برشلونة في الساعة 18.15 بتوقيت مكة المكرمة لقاء أتلتيكو مدريد الحاسم يوم الأحد أي ان الفريق لن يكون أمامه إلا يوم وحيد للتدريب وهو السبت مما يضغط على البلوغرانا.

وكان برشلونة قد لعب يوم السبت الماضي أمام جاره جيرونا في الكامب نو أي كان بإمكانه ان يخوض لقاء لاس بالماس الأربعاء وليس مساء الخميس وهو ما يثير الدهشة بسبب التوقيت بالغ الدقة الذي يفصل بين لقاء الكناري والروخي بلانكوس.

وتجدر الإشارة أن برشلونة إذا فاز على لاس بالماس في غران كناريا فسيتسع الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 17 نقطة بعدما خسر النادي الملكي أمام إسبانيول مساء أمس الثلاثاء بهدف نظيف جرى تسجيله قبل نهاية المباراة بلحظات على ملعب كورنيا ألبرات في كتالونيا.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر