أطباء برشلونة: نيمار سيواجه ريال مدريد!

أطباء برشلونة: نيمار سيواجه ريال مدريد!

- ‎فيرياضة
121

أطباء برشلونة واثقون من مشاركة نيمار أمام ريال مدريد

تسود حالة من الغموض حول موقف البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من اللحاق بمباراة فريقه الهامة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان نيمار قد خلع قلوب جميع عشاق ومحبي النادي الفرنسي بل والطاقم التدريبي والإدارة أيضاً عندما سقط متأثراً بإصابة قوية في كاحله أثناء مباراة فريقه أمام غريمه مارسيليا ببطولة الدوري حيث خرج ولم يقوى على إكمال اللقاء.

وأشارت العديد من الصحف العالمية بأن نيمار لن يتمكن من اللحاق بمباراة الإياب أمام ريال مدريد وسط أنباء بإحتمالية غيابه لفترة قد تصل الى ثلاثة أسابيع.

وفي ذات السياق فجر أطباء العلاج الطبيعي بنادي برشلونة الإسباني مفاجأة مدوية حول إصابة نيمار وحظوظه في المشاركة بمباراة فريقه أمام ريال مدريد.

وأبدى الاطباء في برشلونة ثقتهم التامة بمشاركة اللاعب أمام ريال مدريد حيث قدموا برهاناً قوياً على قدرة اللاعب بالشفاء السريع وإمكانية لحاقه بتلك المواجهة المصيرية.

وأكد الأطباء بأن نيمار يمتلك كاحل قوي وعضلات من النوع المرن والتي تُتيح له الفرصة بالشفاء سريعاً من الإصابات أكثر من أي لاعب أخر.

كما كشف الاطباء بأن نيمار قد أصيب بإلتواء قوي بالكاحل خلال مباراة برشلونة أمام خيتافي في موسم 2014 وكان يشعر بالألم لدرجة لم يقوى على تحملها ولكنه عاد للمشاركة بمباراة فريقه المقبلة أمام قرطبة وعقب مرور أسبوع واحد فقط من تعرضه للإصابة.

كما يرى الأطباء بأن نيمار من النوعية التي تمتلك إرادة قوية على مواجهة الشدائد الأمر الذي يساهم في سرعة عبوره للمحن التي يمر بها بوجه عام.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!