شرط وحيد من برشلونة للتعاقد مع “بوغبا”

شرط وحيد من برشلونة للتعاقد مع “بوغبا”

- ‎فيرياضة
164

شرط وحيد يدفع برشلونة للتفكير في الفرنسي

يبدو أن برشلونة في طريقه للاعتماد بقوة على المدرسة الفرنسية في السنوات المقبلة في ظل تواجد لاعبين بقيمة صامويل أومتيتي، لوكاس ديني، عثمان ديمبيلي مع اقتراب وصول أنتوان غريزمان في الصيف.

ووفقا لتقارير صحافية إسبانية ارتبط برشلونة بالتفكير في استغلال التوتر بين بول بوغبا والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في صفوف مانشستر يونايتد.

ويستهدف بوغبا 24 عامًا التخلص من مشاكله مع جوزيه مورينيو من خلال التفكير في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في الصيف ليتم مراقبة وضع اللاعب مع ناديه من قبل الأندية الأوروبية الكبرى.

ويأمل برشلونة في ضم بول بوغبا بشرط ألا تزيد قيمة اللاعب عن 120 مليون يورو وهو تقريبا المبلغ الذي دفعه مانشستر يونايتد لضم اللاعب الفرنسي من صفوف يوفنتوس.

وصول بول بوغبا إلى ملعب كامب نو سوف يدفع برشلونة للتخلص من الكرواتي إيفان راكيتيتش مع تواجد الفرنسي بجانب سيرغي بوسكيتس في الوسط تحت قيادة آرنيستو فالفيردي.

ويرتبط ريال مدريد هو الآخر بالتفكير في التعاقد مع بول بوغبا في ظل كبر سن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش والبحث عن بديل للاعب.

يذكر أن بوغبا لعب 18 لقاء في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي وسجل 3 أهداف وصنع 9 أهداف كما لعب 4 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي وتمكن من صناعة هدف وحيد.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر