نجم جديد من ريال مدريد يريد الرحيل إلى ليفربول

نجم جديد من ريال مدريد يريد الرحيل إلى ليفربول

- ‎فيرياضة
111

لاعب خط الوسط الشاب يبحث عن الفرصة ويراها في نادي الكوب…

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي دفعة معنوية كبيرة في اهتمامه القوي بالتعاقد مع اللاعب داني سيبايوس لاعب خط وسط ونجم نادي ريال مدريد الإسباني.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن سيبايوس يُعاني بقوة من قلة مشاركاته في المباريات تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، ويرغب في الحصول على فرصة أكبر ومزيد من الدقائق للّعب.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن اللاعب الدولي الإسباني الشاب قد تحدث إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لإخباره بأنه يرغب في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو من أجل اللعب بقميص الريدز في الميركاتو الصيفي القادم.

في حين كان سيبايوس هدفاً كبيراً لنادي الميرسيسايد في الميركاتو الشتوي الماضي من أجل خلافة البرازيلي فيليب كوتينيو الراحل إلى نادي برشلونة الإسباني مقابل 160 مليون يورو.

لكن ريال مدريد رفض التفريط في خدمات اللاعب الذي بدأ التحرك بنفسه من أجل إجبار النادي على بيعه إلى ليفربول من أجل العمل مع المدرب الألماني يورغن كلوب على ملعب آنفيلد رود في الموسم المقبل 2018-19.

ولم يكن لاعب ريال بيتيس السابق أول المهددين بالرحيل إلى ليفربول، حيث طالب لاعب خط الوسط الشاب ماركو أسينسيو أيضاً بمزيد من الدقائق وإلا سيرحل إلى النادي الإنجليزي الطامح في التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين في الصيف لتدعيم صفوف الفريق.

هل نرى سيبايوس وأسينسيو في ليفربول الموسم المقبل؟

يُذكر أن ناديي ارسنال وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين يرغبان بقوة في التعاق مع سيبايوس أيضاً، لكن رغبة اللاعب صاحب الـ21 عاماً قد تحسم الصفقة لصالح الريدز.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!