الدوري الإسباني: ريال مدريد يواصل صحوته ويفوز على ألافيس برباعية نظيفة

الدوري الإسباني: ريال مدريد يواصل صحوته ويفوز على ألافيس برباعية نظيفة

- ‎فيرياضة
80

النادي الملكي يستمر في عروضه القوية محلياً وأوروبياً…

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الخامسة العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة قوية من جانب النادي الملكي من أجل التقدم لتسجيل هدف يمنح الفريق الأفضلية على الخصم القادم من فالنسيا في تلك المواجهة التي غاب فيها عن الفريق 6 لاعبين للإصابات والإيقاف.

ونجح اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم النادي الملكي أخيراً في تسجيل هدف الفريق الأول في تلك المواجهة في الدقيقة 43 بعد تمريرة رائعة بالكعب من زميله كريم بنزيمة سددها في الشباك بيسراه لينتهي بعدها الشوط الأول.

في الشوط الثاني، نجح ريال مديد في تسجيل الهدف الثاني سريعاً عن طريق الجناح الويلزي غاريث بيل من تسديدة يسارية قوية سكنت شباك الحارس باتشيكو في الدقيقة 46 بعد تمريرة أيضاً من الفرنسي كريم بنزيمة.

بعد الهدف لم تنتهِ محاولات ريال مدريد على مرمى الفريق الضيف من أجل تسجيل الهدف الثالث الذي نجح في تسجيله الدون البرتغالي رونالدو بعد تمريرة عرضية من الإسباني المتألق لوكاس فاسكيز سددها بيمناه قوية في الشباك في الدقيقة 61.

ولم يكن يجب أن يخرج ثالث أضلاع الـBBC كريم بنزيمة دون أهداف ليحصل الفريق على ركلة جزاء عن طريق غاريث بيل يتركها رونالدو إلى زميله الفرنسي الذي نفذها بنجاح في الشباك في الدقيقة 89.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 51 في المركز الثالث، بينما يتوقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة 28 في المركز السادس عشر.

You may also like

اليوم السبت مباريات مونديال روسيا ️2018 تونس × بلجيكا 3:00 pm مكسيك🇲🇽 × كوريا الجنوبية 6:00 pm المانيا🇩🇪 × السويد 9:00 pm

اليوم السبت مباريات مونديال روسيا 2018 تونس ×