الدوري الانجليزي: صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على وست هام برباعية

الدوري الانجليزي: صلاح يقود ليفربول لفوز كبير على وست هام برباعية

- ‎فيرياضة
136

ليفربول إلى المركز الثاني مؤقتًا

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره وست هام يونايتد، بأربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاول ليفربول التسجيل منذ البداية لينجح إيمري تشان من تسجيل الهدف الأول للريدز بعد عدة محاولات، برأسية متقنة في الدقيقة 29 بعد ركنية نفذها محمد صلاح.

في الشوط الثاني تمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 51، بعد عمل رائع من أوكسليد تشامبرلين الذي راوغ مدافعي وست هام ومررها لصلاح الذي أسكنها الشباك.

وواصل الريدز السيطرة على مجريات المباراة لينجح البرازيلي روبيرتو فيرمينو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعدما وجد المرمى خاليًا من حارسه، بعد تمريرة رائعة من إيمري تشان.

ونجح ميشيل أنطونيو من تسجيل وست هام الوحيد في الدقيقة 59 وبعد دخوله بدقيقة واحدة، بتسديدة على يمين لوريس كاريس، بعد تمريرة من كوياتي.

واختتم السنغالي ساديو ماني أهداف الريدز بالهدف الرابع في الدقيقة 77 بعد تمريرة من أندري روبريترسون ليجد ماني نفسه أمام المرمى.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 57 في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة على مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 30 في المركز الثالث عشر.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!