إدارة برشلونة تخشى الفوز بالثلاثية!

إدارة برشلونة تخشى الفوز بالثلاثية!

- ‎فيرياضة
61

لأسباب مالية.. إدارة برشلونة تتمنى عدم الفوز بالثلاثية!

يحاول نادي برشلونة الإسباني الفوز بالثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه، خاصة أنه يمتلك الفرصة هذا الموسم بعد أن حقق الإنجاز ذاته عامي 2009، و2015.

لكن التتويج بالثلاثية ليس كله مكاسب بالنسبة للنادي الكتالوني، ففي حال تحقق هذا الإنجاز ستكون الإدارة ملزمة بدفع 30 مليون يورو هي مجموع المكافآت المنصوص عليها في عقود اللاعبين!

صحيفة (موندو ديبورتيفو) نشرت تقريرا حول هذه المبالغ التي ستُجبر إدارة برشلونة على دفعها، مؤكدة أن هناك مكافأة مضمونة في حال الفوز باثنين أو بطولة واحدة لكن نحو 30 مليون يورو مرهونة بالفوز بالثلاثية.

ويسير برشلونة بخطى ثابتة نحو التتويج بالدوري الإسباني وهو يتصدر المسابقة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، كما سيواجه إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، وحقق نتيجة أكثر من جيدة في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال بالتعادل مع تشيلسي 1-1 في لندن.

تقول (موندو ديبورتيفو) إن الوضع المحاسبي الأفضل هو الوصول إلى نهائي المسابقات دون الفوز بها، لكن في المقابل سيضمن الفوز بالثلاثية المزيد من عقود الرعاية، ويزيد من المبالغ المعروضة للعب مباريات ودية أو جولات خلال فترة الصيف المقبل.

You may also like

اليوم السبت مباريات مونديال روسيا ️2018 تونس × بلجيكا 3:00 pm مكسيك🇲🇽 × كوريا الجنوبية 6:00 pm المانيا🇩🇪 × السويد 9:00 pm

اليوم السبت مباريات مونديال روسيا 2018 تونس ×